جار التحميل...

°C,
من دفعة "رهان المستقبل"

محمد الشرقي يكرم 245 خريجاً بكليات التقنية العليا بالفجيرة

November 19, 2022 / 7:46 PM
كرّم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، 245 خريجاً وخريجة على مستوى فرعي كليات التقنية العليا بالفجيرة من دفعة "رهان المستقبل"، من مختلف التخصصات العلمية، على مسرح مركز وزارة الثقافة والشباب بإمارة الفجيرة.
الشارقة 24 – وام:

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على دور المرحلة الجامعية في تأهيل الشباب ورفع الوعي الثقافي والتفكير الإبداعي لديهم، مما يمكنهم من استشراف المستقبل، والمساهمة الفاعلة في خدمة الوطن ومواصلة بناء نهضته في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال تكريم سموه، لـ 245 خريجاً وخريجة على مستوى فرعي كليات التقنية العليا بالفجيرة من دفعة "رهان المستقبل"، من مختلف التخصصات العلمية، على مسرح مركز وزارة الثقافة والشباب بإمارة الفجيرة.

حضر الحفل، الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، ومعالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، ومعالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، رئيس مجمع كليات التقنية العليا، ومعالي الدكتور ثاني الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، وسعادة الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا، والدكتور عبد الله السويجي مدير كليات التقنية بالفجيرة.
November 19, 2022 / 7:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.