جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لأول مرة في الشارقة

بأحاسيس جياشه.. حمزة نمرة يُشعل مسرح المجاز بصوته المصري المميز

20 نوفمبر 2022 / 4:30 AM
على أوتار ونغمات الجيتار، أحيا الفنان المصري حمزة نمرة حفلاً موسيقياً مبهراً على خشبة مسرح المجاز بالشارقة ضمن أمسيات مهرجان "هلا بالمجاز"، وقدم الفنان المتألق خلال الأمسية مجموعة رائعة من أغنياته الطربية المفعمة بالأمل والحياة.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

قدم الفنان المصري حمزة نمرة مجموعة من أغنياته الطربية المفعمة بالأحاسيس على خشبة مسرح المجاز بالشارقة ضمن أمسيات مهرجان "هلا بالمجاز"، وقد حضر حفله الفني الرائع عدد كبير من محبي الأغاني العربية الأصيلة. 

أفاد الفنان المصري حمزة نمرة، خلال أمسيته الفنية، أن هذه المشاركة تعد الأولى في الشارقة وعلى مسرح المجاز، حيث أنبهر بتفاعل الجمهور الكبير مع أغنياته التي تلامس المشاعر.

وتقدم الفنان بالشكر الجزيل للقائمين على مهرجان "هلا بالمجاز" وإتاحة له الفرصة الثمينة للوقوف أمام جمهوره في الشارقة والإمارات وتقديم أعماله الغنائية لهم.

وأكد حمزة نمرة في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن السر في نجاح مسيرته الفنية هو سلكه لمسار التعبير عن المشاعر بصدق المعاني والأحاسيس من خلال اختياراته المتقنة لأفكار وكلمات الأغاني التي يقدمها، وبذلك استطاع أن يُكوّن قاعدة جماهيره كبيرة وإقبال واسع لهذا النوع الأغاني الطربية المليئة بالعاطفة والإنسانية.
November 20, 2022 / 4:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.