جار التحميل...

°C,
بأداء مفعم بالعفوية والمرح

كورال روح الشرق يطل على مسرح المجاز بروح جماعية وصوت واحد

November 20, 2022 / 5:30 AM
بانطلاق غنائي جماعي مبهر، أحيا كورال روح الشرق حفله الموسيقي الأول على خشبة مسرح المجاز بالشارقة ضمن أمسيات مهرجان "هلا بالمجاز"، حيث حضر الحفل جمهور غفير من محبي فريق الكورال الموهوب.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

أشاد إبراهيم عبد الجبار مساعد مدرب كورال روح الشرق بمهرجان "هلا بالمجاز" وإتاحة الفرصة للمجموعة بالغناء على خشبة مسرح المجاز، حيث أنها تعتبر ثاني حفلة تقدمها الفرقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد إبراهيم عبد الجبار في تصريحات خاصة لـ "لشارقة 24" أن كورال روح الشرق أثبت للعالم أن الغناء ليس من اختصاص النجوم البارزين فقط إنما هو متاح لجميع الموهوبين القادرين على إبراز أصواتهم العذبة دون أي حواجز.

وأضاف مساعد مدرب كورال روح الشرق، أن عدد أعضاء فريق كورال روح الشرق في بداية مشواره الغنائي عام 2020 كان لا يتجاوز الـ 35 عضواً، ولكنه اليوم تجاوز إلى ما يزيد عن 500 شخص موهوب وأردف: "العدد في ازدياد".

والجدير بالذكر أن كورال روح الشرق عبارة عن مجموعة شباب وفتيات من جامعة عين شمس بمصر جمعهم المايسترو محمود حسن وهو قائد كورال روح الشرق، الذي جمعهم لتأدية أغنيات وطنية وتاريخية خلال احتفالات أكتوبر المجيدة، وبعدها قدم الفريق أغنية "يا دنيا سمعاني أبويا وصاني" التي أبهرت الجمهور العربي المتعطش لتلك الأغنيات الجميلة ليحصدوا بسببها ملايين المشاهدات.
November 20, 2022 / 5:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.