جار التحميل...

°C,
أكدتا أهمية الحدث لتبادل الخبرات مع المؤسسات العالمية

"شمس" و"تلفزيون الشارقة" تستعرضان إنجازاتهما بكونغرس الإعلام

November 16, 2022 / 6:19 PM
تستعرض هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومدينة الشارقة للإعلام "شمس"، خلال مشاركتهما في فعاليات الدورة الأولى للكونغرس العالمي للإعلام، المقام حالياً في العاصمة أبوظبي، إنجازاتهما خلال الفترة الماضية، وبرامجهما ومبادراتهما للمرحلة المقبلة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

شاركت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومدينة الشارقة للإعلام "شمس"، بجناحين مميزين، في فعاليات الدورة الأولى للكونغرس العالمي للإعلام، المقام حالياً في العاصمة أبوظبي.

وأوضح سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن "شمس" تشارك بجناح خاص ضمن فعاليات الكونغرس، مؤكداً أن الحدث يشكل فرصة مميزة للتلاقي مع المؤسسات الأخرى العاملة في المجال نفسه، واستعراض إنجازات المدينة خلال الفترة السابقة، وخطتها وبرامجها المعتمدة للمرحلة المقبلة.

وأكد المدفع، أهمية المشاركة في الكونغرس، للالتقاء بالمختصين والخبراء، وعقد الكثير من الدورات التخصصية، خصوصاً للشركات المرخصة في "شمس"، وتزويدها بآخر ما توصلت إليه التقنيات والمجالات الإعلامية المختلفة من تطور تكنولوجي، ووجه الشكر للمنظمين والقائمين على هذا الحدث المميز.

من جانبه، أشار سالم الغيثي مدير تلفزيون الشارقة، إلى أن مشاركة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام، تأتي من خلال جناح يضم مختلف الإدارات في الهيئة، لافتاً إلى عقد لقاءات وشراكات مع كافة المؤسسات الإعلامية العالمية المشاركة. 

وفي ختام حديثه، توجه الغيثي، بالشكر والتقدير إلى وكالة أنباء الإمارات "وام"، على حسن تنظيم هذا الحدث، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة فعالياته.
November 16, 2022 / 6:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.