جار التحميل...

°C,
أشاد بريادة الإمارات في تنظيم الفعاليات الدولية

دياجين: الكونغرس العالمي للإعلام يمهد الطريق للتنمية المستقبلية

November 16, 2022 / 8:25 PM
بابكر دياجين رئيس المجلس الوطني لتنظيم الاتصال السمعي والبصري في السنغال
أشاد بابكر دياجين رئيس المجلس الوطني لتنظيم الاتصال السمعي والبصري في السنغال، بريادة حكومة الإمارات في تنظيم الكونغرس العالمي للإعلام، وأكد على التأثير القوي للإعلام على عملية التنمية المستقبلية للعالم، لأنه يحدد مؤشرات التقدم الذي تشهده دول العالم في مختلف المجالات.
الشارقة 24:

أعرب بابكر دياجين رئيس المجلس الوطني لتنظيم الاتصال السمعي والبصري في السنغال، عن سعادته بتلقيه دعوة لحضور فعاليات الدورة الأولى الكونغرس العالمي للإعلام، الذي انطلق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أمس الثلاثاء، ويختتم أعماله، غداً الخميس، مشيداً بريادة حكومة الإمارات في تنظيم مثل هذه الأنواع من المؤتمرات.

وأكد دياجين، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، على التأثير القوي للإعلام على عملية التنمية المستقبلية للعالم، لأنه يحدد مؤشرات التقدم الذي تشهده دول العالم في مختلف المجالات، مثل الزراعة والاقتصاد وحتى الإعلام نفسه.

وأضاف المسؤول السنغالي، أنه انبهر بوجود وزارة في دولة الإمارات خاصة بالتسامح، وبما قاله معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، خلال كلمة معاليه في افتتاح فعاليات اليوم الثاني للكونغرس العالمي للإعلام، "إن التنوع مصدر القوة"، وغيابها يسبب صراعات في جميع أنحاء العالم.

وعبر دياجين، في ختام حديثه، عن امتنانه لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، وأعرب عن تطلعه لحضور هذا الحدث الرائع في كل دورة.
November 16, 2022 / 8:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.