جار التحميل...

°C,
دعا المؤسسات إلى الاستعداد جيداً للمستقبل

الريسي: تقنية الميتافيرس ستحدث نقلة نوعية في العمل الإعلامي

November 16, 2022 / 6:55 PM
أكد سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام"، أن تقنية الميتافيرس أصبحت نقطة مهمة للمستقبل، وأن هذه الخاصية ستدخل حيز التطبيق، سواء بالطريقة المتعارف عليها أو بطرق أخرى.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

شهد الكونغرس العالمي للإعلامي، حواراً تفاعلياً، قدمه أول مذيع "ميتافيرسي"، مع سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام" رئيس اللجنة العليا المنظمة لـ "الكونغرس"، وذلك باستخدام تقنيات تجمع بين الواقع المادي والافتراضي المعزز.

وأكد سعادة الريسي، في تصريح خاص لـ"الشارقة 24"، أن تقنية الميتافيرس أصبحت نقطة مهمة للمستقبل، لأن العالم أصبح في تحول مستمر ومستجد، لذلك قمنا خلال هذا الحدث، بتوصيل رسالة للعاملين في هذا القطاع والمؤسسات، بأن التكنولوجيا أصبحت لصيقاً للعمل الإعلامي، الذي يخضع للتطور كل يوم، مشدداً على أن هذه التقنية قادمة من دون أدنى شك، سواء بالطريقة التي شاهدناها أو بطرق أخرى.

وفي ختام حديثه، طالب مدير عام وكالة أنباء الإمارات، القائمين والعاملين في قطاع الإعلام، بالاستعداد جيداً لهذه المرحلة، من خلال التحديث الدائم للجوانب التقنية والفنية إضافة إلى المحتوى في مؤسساتهم المختلفة، ودراسة التحديات المعاصرة، لوضع الحلول المناسبة على كافة المستويات.
November 16, 2022 / 6:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.