جار التحميل...

°C,
تجاوز عددهم في المهرجان 90 قامة عالمية

نهيان بن مبارك يشيد بجهود الكتاب والمفكرين المشاركين بـ"إشراقات"

November 10, 2022 / 10:37 PM
معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش
أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، بجهود الكتاب والمفكرين في إنجاح مهرجان إشراقات الذي نظمته وزارة التسامح والتعايش، بالتاون مع أكثر من 18 جهة محلية وعالمية.
الشارقة 24 – وام:

عبر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، عن اعتزازه الكبير بما حققه مهرجان إشراقات الذي نظمته وزارة التسامح والتعايش، بالتعاون مع أكثر من 18 جهة محلية وعالمية، من نجاحات سواء على المستوى الجماهيري، بعدما تجاوز عدد الحضور أكثر من 12 ألف مشارك، أو على مستوى كبار الكتاب والمفكرين الذي تجاوز عددهم 90 قامة عالمية نعتز بوجودها بيننا.

وأشاد معاليه، بدور الكتاب في نجاح المهرجان، ووصول رسالته إلى العالم، بما يملكون من معارف متنوعة في شتى مجالات العلوم الإنسانية، مؤكداً أن الإمارات بقيادتها الرشيدة وشعبها المعطاء، تسعى دائماً لتعزيز قيم المعرفة والتسامح والتعايش على المستويين المحلي والعالمي، بما يمنح الإنسانية آمالاً حقيقية في غد أفضل للبشرية على هذا الكوكب.

حظي المهرجان، بمتابعة مستمرة من معالي الشيخ نهيان بن مبارك، وحرص معاليه على أن يخرج بالصورة التي تليق بما يحمله من أهداف سامية، تمزج بين المعرفة والتسامح وتعزيز كليهما لدي الجمهور لا سيما الأجيال الجديدة من طلاب المدارس والجامعات.
November 10, 2022 / 10:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.