جار التحميل...

°C,
في مدينة شرم الشيخ

عبد الله بن زايد يزور منطقة المعارض والفعاليات في "كوب 27"

November 08, 2022 / 8:30 PM
زار سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الثلاثاء منطقة المعارض والفعاليات الجانبية التي تقام على هامش الدورة الـ 27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب 27" والذي يعقد في مدينة شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية الشقيقة.
الشارقة 24 - وام:

تفقد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الثلاثاء منطقة المعارض والفعاليات الجانبية التي تقام على هامش الدورة الـ 27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب 27" والذي يعقد في مدينة شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وقام سموه خلال الزيارة بجولة في أجنحة دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة قطر وجمهورية مصر العربية، حيث تعرف سموه على أحدث الابتكارات المعروضة في المجال البيئي والتنمية المستدامة ومواجهة تداعيات التغير المناخي.

وتعرف سموه على المشروعات التي يعرضها المشاركون في قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة، كما أطلع على عدد من المبادرات التوعوية التي تستهدف تعزيز الوعي المجتمعي بقضية التغير المناخي.

وأشاد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان بالمشاركة العربية والدولية الواسعة في مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب 27" والتنظيم المتميز من جمهورية مصر العربية الشقيقة لهذا الحدث العالمي البارز الذي يسهم في تعزيز التعاون الدولي في مواجهة تحديات التغير المناخي.
 
November 08, 2022 / 8:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.