جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع جمعية أصدقاء السكري

الجامعة القاسمية تختتم برنامج "سفراء السكري" التدريبي

November 09, 2022 / 11:39 PM
لقطة جماعية على هامش تكريم المشاركين في البرنامج
أسدلت الجامعة القاسمية، الستار على فعاليات البرنامج التدريبي، الذي نظمته على مدى 3 أيام، تحت عنوان "سفراء السكري"، بالتعاون مع جمعية أصدقاء السكري، وبمشاركة 40 طالباً وطالبة.
الشارقة 24:

اختتمت الجامعة القاسمية، بالتعاون مع جمعية أصدقاء السكري في الشارقة، برنامجاً تدريبياً تحت عنوان "سفراء السكري"، استمر على مدى ثلاثة أيام متواصلة، بمشاركة 40 طالباً وطالبة.

وقدم الورشة في يومها الأول، الطبيب الاختصاصي عادل النجار الذي سلط الضوء على الداء وطرق الوقاية منه أو التعايش معه، وفي اليوم الثاني، تناول الدكتور أيمن زهران المحاضر بكلية نوتنج هيل البريطانية، محور أهمية الدعم لمواجهة الضغوط النفسية لمرضى السكري، وفي اليوم الثالث، ركز الدكتور أسامة اللالا المختص بالبرامج الصحية في مجلس أبوظبي الرياضي، على النشاط البدني والتغذية السليمة للمريض، ودور الرياضة والغذاء في الوقاية من الداء.

وكرّم الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة، في ختام فعاليات البرنامج، جميع المشاركين فيه، مشيداً باهتمام الطلبة بتطوير ذاتهم وخبراتهم، وحبهم لنشر ثقافة الوعي الصحي، كما شكر جمعية أصدقاء السكري على جهودها الملموسة بتثقيف فئة الشباب.

ويهدف برنامج "سفراء السكري"، إلى تثقيف وتأهيل مجموعة من شباب وشابات العالم حول المرض، ليقوموا بنشر الوعي الصحي في أوطانهم حول داء العصر، وبذلك تكون جمعية أصدقاء السكري، قد ساهمت في إيصال رسالتها وبصمتها إلى العالم انطلاقاً من الشارقة.
November 09, 2022 / 11:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.