جار التحميل...

°C,
بأربعة أهداف دون مقابل

منتخبنا الوطني يخسر أمام فنزويلا في ختام معسكره الإعدادي بالنمسا

September 27, 2022 / 10:50 PM
خسر منتخب الإمارات أمام نظيره الفنزويلي ضمن المباراة الودية الثانية في ختام معسكره الاعدادي المقام في النمسا والذي أقيم لمدة عشر أيام.
الشارقة 24 - محمود علي:

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم من نظيره الفنزويلي بأربعة أهداف دون مقابل، حيث أقيمت هذه المباراة الدولية الودية في ختام معسكر الأبيض في النمسا، وينتظر أن تعود بعثة المنتخب إلى الدولة يوم غد، بعد نهاية التجمع الخارجي الذي استمر لـ 10 أيام، من الـ 17 وإلى الـ 27 من سبتمبر الجاري.

بكرّ المنتخب الفنزويلي بتسجيل هدفه الأول في الدقيقة 17، ثم أضاف الثاني في الدقيقة 24، وأنهى الشوط الأول متقدماً بثلاثية بعد أن سجل ثالث أهدافه في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني أضاف منتخب فنزويلا هدفه الرابع في الدقيقة 77.

دفع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بتشكيلة ضمت محمد الشامسي، محمد العطاس، خليفة الحمادي، أحمد جميل، سعيد جمعة، علي سالمين، ماجد راشد، عبد الله رمضان، بندر الأحبابي، كايو كانيدو وحارب عبد الله.

وأجرى أروابارينا 5 تبديلات في الشوط الثاني، قضت بدخول خالد الهاشمي، طحنون الزعابي، وليد فلاح، عبد العزيز هيكل وخالد البلوشي بدلاً من محمد العطاس، بندر الأحبابي، علي سالمين، سعيد جمعة، وعبد الله رمضان.
 
September 27, 2022 / 10:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.