جار التحميل...

°C,
في نصف نهائي كأس العالم 2022

الإمارات تشارك بإدارة مباراة الأرجنتين وكرواتيا في المونديال

December 12, 2022 / 12:11 AM
الحكم الدولي الإماراتي محمد عبد الله حسن
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إسناد مهمة الحكم الرابع في مباراة الأرجنتين وكرواتيا، بنصف نهائي كأس العالم 2022، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على إستاد لوسيل بقطر، للحكم الدولي الإماراتي محمد عبد الله حسن.
الشارقة 24 – وام:

أسندت لجنة التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحكم الدولي الإماراتي محمد عبد الله حسن، مهمة الحكم الرابع في مباراة الأرجنتين وكرواتيا، في نصف نهائي كأس العالم 2022، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على إستاد لوسيل، ويديرها طاقم تحكيم إيطالي بقيادة دانييلي أورساتو.

كما اختارت اللجنة، الحكم الدولي الإماراتي المساعد محمد أحمد الحمادي، ليكون حكماً خامساً لنفس المباراة، احتياطياً للحكمين المساعدين، وهي من ضمن التعديلات الجديدة التي أقرها "الفيفا" في كأس العالم.

ويعد هذا هو الظهور الرابع للتحكيم الإماراتي في مونديال 2022، حيث سبق وأن أدار طاقم تحكيم إماراتي بالكامل، مكون من محمد عبد الله ومحمد الحمادي، ومعهما الحكم المساعد حسن المهري مباراتي إسبانيا وكوستاريكا، والكاميرون وصربيا في الدور الأول للمونديال، قبل أن يشارك الحكمين محمد عبد الله حسن ومحمد الحمادي في إدارة مباراة إنجلترا وفرنسا كحكمين رابع وخامس، بالدور ربع النهائي للبطولة.
December 12, 2022 / 12:11 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.