جار التحميل...

°C,
يقام يوم 12 نوفمبر الجاري

نفاد تذاكر حفل وائل كفوري ونوال الزغبي على مسرح المجاز بالشارقة

November 07, 2022 / 1:19 PM
أكدت إدارة مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، نفاد تذاكر حفل الفنانين وائل كفوري ونوال الزغبي المقرر يوم 12 نوفمبر الجاري، حيث شهد الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر platinumlist.net منذ لحظة إعلان الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً على مختلف فئات التذاكر حتى بيعت بالكامل بفترة مبكرة.
الشارقة 24:

أعلنت إدارة مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن نفاد تذاكر حفل الفنانين وائل كفوري ونوال الزغبي المقرر يوم 12 نوفمبر الجاري، ضمن أمسية استثنائية ينتظرها عشاق الفن الراقي والطرب الأصيل التي يحتضنها المسرح الروماني الطراز وسط بحيرته الخلابة.

وشهد الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر platinumlist.net  منذ لحظة إعلان الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً على مختلف فئات التذاكر حتى بيعت بالكامل بفترة مبكرة.

ويلتقي جمهور مسرح المجاز بالشارقة الفنان وائل كفوري للمرة الثانية للاستمتاع بباقة منتقاة من أجمل أغانيه ومواويله الشهيرة، فيما استضاف المسرح في أمسية سابقة لا تنسى الفنانة نوال الزغبي، ويتمتع الثنائي الفني بمكانة استثنائية بين نجوم الفن العربي بعد تحقيق مسيرة فنية ناجحة.

ويأتي الحفل الغنائي الذي يجمع اثنين من مشاهير الطرب العربي استكمالاً لبرامج المسرح الرامية إلى استقطاب نجوم الفن العربي والعالمي ممن لديهم بصمات واضحة على خريطة الفن العالمي، مشيرة إلى أن مسرح المجاز احتضن العديد من كبار الفنانين وبات محط أنظار الأوساط الثقافية والفنية محلياً ودولياً لأمسياته المميزة.
 
November 07, 2022 / 1:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.