جار التحميل...

°C,
أكد أن المتحف جوهرة عالمية تليق بدرة البطولات

راشد بن حميد: قرعة كأس رئيس الدولة في متحف المستقبل غداً

November 07, 2022 / 12:00 AM
الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم
أعلن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن اختيار متحف المستقبل لإقامة حفل قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي الحالي، يضيف روحاً جديدة لهذه المناسبة.
الشارقة 24:

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن اختيار متحف المستقبل لإقامة حفل قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم 2022 - 2023، غداً الاثنين، يُضيف روحاً جديدة لهذه المناسبة الكروية المهمة، باعتباره جوهرة عالمية في قلب دبي وكأس رئيس الدولة هي الأخرى، دُرة البطولات وأغلاها.

وينظم اتحاد الإمارات لكرة القدم، غداً الاثنين، مراسم قرعة الدور الــ 32 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" للموسم الرياضي 2022-2023، وذلك في متحف المستقبل بدبي.

وثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي، دعم القيادة الرشيدة المستمر للرياضة بكل قطاعاتها، خاصة كرة القدم، اللعبة الشعبية الأولى، التي تحظى باهتمام جماهيري وإعلامي كبير.

وأضاف أن قرعة هذا الموسم التي تنطلق فعالياتها في متحف المستقبل، ستكون بداية لمشوار جديد، نتوقعه جميلاً ومثيراً في جوانبه التنظيمية والفنية، وأشار إلى أن نهائي الكأس الذي أقيم الشهر الماضي حقق نجاحات تاريخية، وتحول إلى حدث وطني ظهر على شاشات التلفاز في مختلف دول العالم.

وتمنى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، التوفيق لكل الفرق المشاركة في البطولة، وللجمهور الذي يضفي جواً من البهجة في كل مبارياتها، خاصة النهائي.
November 07, 2022 / 12:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.