جار التحميل...

°C,
بعد غياب 19 عاماً

الشارقة "ملك" استثنائي في ليلة عودة الكأس الغالية

October 22, 2022 / 2:09 AM
خلال تتويج الملك
ليلة استثنائية عاشها فريق الشارقة وجماهيره، عقب التتويج بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على الوحدة، بهدف دون مقابل، مساء الجمعة، على إستاد هزاع بن زايد في العين.
الشارقة 24 - محمود علي:

عاد فريق الشارقة من بعيد، واستطاع أن يتوج بالكأس الغالية للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على الوحدة، بهدف سجله باكو الكاسير من كرة رائعة بعيدة المدى من ركلة حرة في مباراة استثنائية، أقيمت ليلة أمس الجمعة، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

ولم يكن تتويج الشارقة باللقب، كغيره من الألقاب التي توج بها الفريق في السنوات الماضية، بل كان استثنائياً لأنه يحمل اسماً غالياً على قلوبنا جميعاً، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة "حفظه الله".

أسعد الشارقة، جماهيره ومحبيه وعشاقه من كل مكان، في ليلة تحقيق الكأس الغائبة منذ عام 2003، بعدما توج بها على حساب فريق الوحدة أيضاً، ليعود بعد غياب دام 19 عاماً.

أما المدرب كوزمين أولاريو، فكان الشارقة مفتاحه لكسر العقدة التي لازمته طوال السنوات الماضية خلال قيادة لفريقي العين وشباب الأهلي، ليكون الشارقة طريقه إلى أغلى الألقاب والتتويج الثاني عشر في مشواره مع الأندية الإماراتية.

نجوم الشارقة جميعاً، كانوا الاستثناء في المباراة، فالجميع أدى ما عليه، ورسم صورة الأبطال في ليلة التتويج بعد غياب، ليصبح الشارقة ثاني أكثر الأندية تتويجاً بالكأس الغالية، بعد فريق شباب الأهلي المتوج به 10 مرات.

جمهور الشارقة، رسم الصورة الجميلة للروح الرياضية، وتصدر المشهد في إستاد هزاع بن زايد، ولم يغب عن فريقه كما كانت العادة دائماً، ليؤكد أنه استثنائي دائماً.

أما التنظيم، فكان الأروع بكل تفاصيله، وسط احتفالية تليق بمكانة وأهمية الحدث.
October 22, 2022 / 2:09 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.