جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الثالث من نوفمبر

مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي: يوم العلم مناسبة لتكريم الوطن

03 نوفمبر 2022 / 12:22 PM
صورة بعنوان: مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي: يوم العلم مناسبة لتكريم الوطن
download-img
أكد مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي أن يوم العلم مناسبة لتكريم الوطن من خلال رمز السيادة الذي يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة وما تحمله من قيم سامية رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وإخوانه من القادة المؤسسين.
الشارقة 24 – وام:

رفع مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي أسمى التهاني إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات، وأولياء العهود بمناسبة يوم العلم.

وأفاد معالي الشيخ عبد الله بن بيه رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، في كلمة بهذه المناسبة، أن يوم العلم مناسبة لتكريم الوطن من خلال رمز السيادة الذي يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة وما تحمله من قيم سامية رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإخوانه من القادة المؤسسين الذين رفعوا العلم وسلموا أمانته لأبنائهم الكرام الذين حملوه باقتدار جيلاً بعد جيل.

وأشار إلى أن هذا اليوم هو تعبير راق عن الولاء والانتماء الوطني الذي حث عليه الدين، مؤكداً أهمية غرس هذه الثقافة ونشرها بين أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم.

وقال معاليه إن يوم العلم فرصة للاعتزاز بالعلم الذي رفعه أبناء الإمارات من خلال نشر قيم التسامح والسلام، عبر مد يد العون والمساعدة للمحتاجين حتى صار رمزاً للسلام والخير في كل أرجاء العالم داعياً الله أن يحفظ دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة.
November 03, 2022 / 12:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.