جار التحميل...

°C,
يرسخ مفهوم حب الوطن

علي ميحد السويدي: في يوم العلم نجدد العهد لدولة الإمارات ولقيادتنا

November 02, 2022 / 9:55 AM
سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن الاحتفاء بيوم العلم يرسخ مفهوم حب الوطن، كما تعدّ هذه المناسبة موعداً متجدداً لتأكيد العهد الذي قطعه الشعب لقيادته، بالحفاظ على مكتسبات الوطن.
الشارقة 24:

هنأ سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، قيادة وشعب الإمارات بذكرى رفع العلم الغالية، وعبر باسمه وباسم المجلس الاستشاري عن فرحته بهذه المناسبة وما تحمله من مشاعر تعبر عن فرحة الجميع وتجاوبهم مع الحملة الوطنية للاحتفاء بيوم العلم.

وقال السويدي: إن الاحتفال بالعلم هو احتفال بالعزة والفخر، وما وصلت إليه بلادنا من مكانة دولية رفيعة في ظل قيادتنا الحكيمة، كما أنها مناسبة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه شعب الإمارات لوطنه، ولقائد مسيرته صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، "حفظه الله".

وأضاف السويدي أن هذا الوفاء الذي سطره شعب الإمارات لوطنه وقيادته يمثل دليلاً عن الاعتزاز بالوطن وبالدولة والمؤسسين الأوائل الذي ساهموا في قيام دولة الإمارات ليرفرف علمها خفاقاً ويبرز حب الانتماء والاعتزاز بالوطن الذي نتلقى جميعا محبته.

وأكد السويدي، أهمية الاحتفاء بيوم العلم ودوره في قيمة رمزها الوطني وترسيخ مفهوم حب الوطن، كما تعدّ هذه المناسبة موعداً متجدداً لتأكيد العهد الذي قطعه الشعب لقيادته، بالحفاظ على مكتسبات الوطن.
 
November 02, 2022 / 9:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.