جار التحميل...

°C,
في خامس أيامها

نجوم الإمارات أبطال من ذهب في بطولة العالم للجوجيتسو

November 03, 2022 / 1:07 AM
حقق منتخب الإمارات للجوجيتسو إنجازاً جديداً بعد الأداء القوي في خامس أيام بطولة العالم من النسخة الـ 27 للجوجيتسو، والمقامة برعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي.
الشارقة 24:

واصل المنتخب الوطني للجوجيتسو، برعاية "شركة مبادلة للاستثمار"، أداءه القوي في خامس أيام النسخة السابعة والعشرين، من بطولة العالم للجوجيتسو، التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، وتستمر حتى 8 نوفمبر الجاري.

حضر منافسات اليوم بانايوتوس ثيودوربوليس رئيس الاتحاد الدولي، وسعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ومنصور الكتبي المدير التنفيذي – الخدمات الرقمية والمؤسسية، والموارد البشرية وشؤون الخدمات المساندة للمجموعة في شركة مبادلة للاستثمار، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، وعدد من رؤساء الاتحادات القارية والوطنية للجوجيتسو.

ونجح أبطال منتخبنا الوطني برعاية "شركة مبادلة للاستثمار" خلال منافسات اليوم، في مواكبة الآمال والتطلعات المعقودة عليهم بتقديم أداء رفيع وحصد 6 ميداليات ملونة، عبارة عن ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين، ساهمت في تعزيز رصيد الدولة الإجمالي الذي بلغ 25 ميدالية.

وحصد كل من عمر السويدي وعبد الله الكبيسي ذهبيتي وزن 56، و94 كجم على التوالي، وتمكن من حصد الميداليات الفضية كل من ذياب النعيمي وزن 56 كجم، وفيصل الكتبي 94 كجم، بينما حصلت شما الكلباني على برونزية وزن 63 كجم، وحمدة الشكيلي على برونزية 45 كجم.

وتسلمت اللاعبة مهرة محفوظ التي تنافس في فئة فوق 70 كجم من سعادة عبد المنعم الهاشمي درع اللعب النظيف، لالتزامها بأرفع معايير الروح الرياضية، خلال نزالاتها مع المنافسين.
November 03, 2022 / 1:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.