جار التحميل...

°C,
للمساهمة في بناء جيل قوي يدعم تمكين أبناء الوطن

"مبادلة للاستثمار" راعياً للمنتخب الوطني للجوجيتسو بكافة فئاته

October 08, 2022 / 12:34 AM
كشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركة مبادلة للاستثمار "مبادلة"، عن توقيعهما اتفاقية شراكة استراتيجية، في خُطوة تؤكد على مدى التزامهما بدعم أبناء الوطن من الرياضيين، والمساهمة في الارتقاء برياضة الجوجيتسو نحو آفاق أرحب، وترسيخ مكانة الدولة باللعبة عالمياً.
الشارقة 24 – وام:

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركة مبادلة للاستثمار "مبادلة"، عن توقيعهما اتفاقية شراكة استراتيجية، في خُطوة تؤكد على مدى التزامهما بدعم أبناء الوطن من الرياضيين، والمساهمة في الارتقاء برياضة الجوجيتسو نحو آفاق أرحب، وترسيخ مكانة الدولة العالمية على صعيد اللعبة.

جرى الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية خلال مؤتمر صحفي عقد الخميس، بفندق ريكسوس مارينا في أبوظبي، حيث وقّع على الاتفاقية من جانب اتحاد الإمارات للجوجيتسو سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومن جانب شركة مبادلة للاستثمار حميد عبد الله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية.

وبحسب اتفاقية الشراكة أصبحت شركة مبادلة للاستثمار أول راعٍ رسمي حصري للمنتخب الوطني للجوجيتسو، بمختلف فئاته، كما ستملك حقوق التسمية الخاصة بصالة جوجيتسو أرينا لمدة 3 سنوات.
October 08, 2022 / 12:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.