جار التحميل...

°C,
خلال الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب

الفائزون بجائزة اتصالات يثمنون اهتمام الشارقة بنشر كتب الأطفال

November 02, 2022 / 7:39 PM
ثمن الفائزون بجائزة اتصالات لكتاب الطفل، جهود إمارة الشارقة في دعم الثقافة وصناعة النشر والاهتمام بكتب الأطفال واليافعين، حيث أولت أهمية كبيرة لصناعة نشر كتب الأطفال واليافعين، حتى بلغت مكانة مرموقة في هذا المجال.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

قدم الفائزون بجائزة اتصالات لكتاب الطفل، شكرهم وامتنانهم لإمارة الشارقة، على تنظيمها لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، في نسخته 41، والذي يعد من أكبر المحافل الثقافية في العالم.

وثمنت ‎فاطمة حسين الفائزة بجائزة اتصالات عن فئة "كتاب ذو فصول"، اهتمام إمارة الشارقة بالثقافة والطفولة، معربة عن سعادتها بهذا التكريم الغالي.

وأكد الكاتب أنس أبو رحمة، الفائز بجائزة اتصالات عن فئة "كتاب اليافعين"، أن معرض الشارقة الدولي للكتاب، يمثل أهمية كبيرة للكتاب وصناع النشر، ويلتقي فيه الكتاب بالقراء من مختلف دول العالم.

وأعربت الكاتبة منار هزاع، الفائزة بجائزة اتصالات عن فئة "الكتاب المصور"، عن سعادتها بالمشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، في نسختها 41، وحصولها على هذا التكريم.

وبدوها قدمت الكاتبة مسرة طوقان، الفائزة بجائزة اتصالات عن فئة "الطفولة المبكرة"، شكرها لإدارة معرض الشارقة الدولي للكتاب، على حسن التنظيم، والاحتفاء بالمبدعين من مختلف الدول العربية.
November 02, 2022 / 7:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.