جار التحميل...

°C,
لمناقشة جرائم الكراهية

فرقة البوب الكورية تنشر الأمل والسلام وتلتقي بايدن بالبيت الأبيض

June 01, 2022 / 7:45 AM
المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيير تقدم أعضاء فرقة البوب الكورية بي.تي.إس خلال الإفادة الصحافية اليومية بالبيت الأبيض في واشنطن
من أجل نشر رسالة أمل وسلام وإيجابية حول العالم، التقت فرقة البوب الكورية الجنوبية بي.تي.إس، وهي قوة ذات تأثير كبير لجمع التبرعات لصالح قضايا العدالة الاجتماعية في الولايات المتحدة، مع الرئيس جو بايدن في البيت الأبيض يوم الثلاثاء لمناقشة جرائم الكراهية التي تستهدف الآسيويين.
الشارقة 24 - رويترز:

التقت فرقة البوب الكورية الجنوبية بي.تي.إس، وهي قوة ذات تأثير كبير لجمع التبرعات لصالح قضايا العدالة الاجتماعية في الولايات المتحدة، مع الرئيس جو بايدن في البيت الأبيض يوم الثلاثاء لمناقشة جرائم الكراهية التي تستهدف الآسيويين.

وأدلى نجوم البوب الكوري بتصريحات موجزة للصحافيين قبل الاجتماع، داعين إلى وقف الجرائم التي تستهدف الأميركيين ذوي الأصول الآسيوية.

وقال عضو الفرقة جيمين من خلال مترجم "أزعجنا التصاعد الأخير لجرائم الكراهية، ويشمل ذلك جرائم الكراهية بحق الأميركيين من أصل آسيوي.

"لوضع حد لهذا ودعم القضية، نود أن ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن أنفسنا مرة أخرى".

وجاء الاجتماع مع انتهاء شهر مايو  الذي تم تخصيصه للاحتفاء بالأميركيين الآسيويين وسكان هاواي الأصليين وسكان جزر المحيط الهادي، عقب تزايد جرائم الكراهية بحق الأميركيين من أصول آسيوية في العام الماضي.

وتصاعدت الاعتداءات على الأشخاص ذوي الأصول الآسيوية مع تحريض بعض السياسيين للأمريكيين على إلقاء اللوم على الصين فيما يتعلق بانتشار كوفيد-19، فضلاً عن قضايا أخرى.

وكان الاجتماع مغلقاً أمام الصحافة، غير أن البيت الأبيض قال إن أحد أهداف اللقاء "مناقشة أهمية التنوع والشمول ودور بي.تي.إس كسفراء شبان ينشرون رسالة أمل وإيجابية حول العالم".

ويشتهر أعضاء الفرقة باستخدام كلمات الأغاني والحملات الاجتماعية بهدف تمكين الشباب، وذلك منذ ظهورها لأول مرة في عام 2013.
June 01, 2022 / 7:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.