جار التحميل...

°C,
أثناء قيامهم بالمهام اليومية

شرطة الشارقة تحقق أمنية ثلاثة طلاب بمرافقة أفرادها ميدانياً

October 30, 2022 / 6:55 PM
حققت إدارة الشرطة المجتمعية، أمنية ثلاثة طلاب بمرافقة أفراد الشرطة ميدانياً أثناء قيامهم بالمهام اليومية، إلى جانب زيارة دار المسنين، وتقديم الأطعمة والمشروبات إلى بعض العمال المتواجدين في المواقع الإنشائية.
الشارقة 24:

استجابت إدارة الشرطة المجتمعية، لأمنية ثلاثة طلاب بمرافقة أفراد الشرطة ميدانياً أثناء قيامهم بالمهام اليومية، إلى جانب زيارة دار المسنين، وتقديم الأطعمة والمشروبات إلى بعض العمال المتواجدين في المواقع الإنشائية بمدينة الشارقة.

وقامت الشرطة المجتمعية، باصطحاب الأطفال الثلاثة في جولة ميدانية، مرتدين الزي الشرطي، واطلعوا خلاها على دور الشرطة المجتمعية في تعزيز الأمن والأمان، وزار الأطفال دار المسنين بالشارقة، واستمتعوا بمجالسة كبار المواطنين وتبادلوا الأحاديث الودية معهم، واستمعوا إلى خبراتهم وتجاربهم الحياتية، واختتمت الشرطة المجتمعية أمنية الطلاب في تقديم الأطعمة والمشروبات إلى العمال المنتشرين في المواقع الإنشائية.

وقالت الملازم أول مريم علي اليماحي مدير فرع البرامج المجتمعية، إن تحقيق الأمنية أسعدت الأطفال، وتركت أثراً طيباً لديهم، وعززت قيم التراحم والتكافل وبناء جسور التواصل مع فئات المجتمع، وأسهمت في تكوين شخصية إيجابية، وعززت من شعورهم بالأمن والأمان، شاكرين لشرطة الشارقة دورها المجتمعي في تحقيق أمنيتهم.
October 30, 2022 / 6:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.