جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الفريق الإيطالي يكتسح فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية

إنتر ميلان يصعد لدور الـ16 في الأبطال وبرشلونة للدوري الأوروبي

26 أكتوبر 2022 / 11:37 PM
صورة بعنوان: إنتر ميلان يصعد لدور الـ16 في الأبطال وبرشلونة للدوري الأوروبي
download-img
فرحة لاعبي الإنتر بالفوز
تأهل إنتر ميلان الإيطالي، إلى دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بفوزه الكبير على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، 4 – صفر، في ميلانو بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، فيما خرج برشلونة الإسباني خالي الوفاض.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

قضى إنتر ميلان الإيطالي، على آمال برشلونة الإسباني، في الاستمرار ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما صعد لدور الـ16 في المسابقة القارية، عقب فوزه الكاسح 4 / صفر على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) للمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للبطولة.
 
وارتفع رصيد إنتر، الذي توج باللقب 3 مرات، إلى 10 نقاط، معززاً موقعه المركز الثاني بترتيب المجموعة، ويلحق ببايرن ميونخ الألماني (المتصدر) برصيد 12 نقطة، في الأدوار الإقصائية للمسابقة.
 
وحجز بايرن مقعده في الدور المقبل للبطولة منذ الجولة الماضية، قبل لقائه مع مضيفه برشلونة، صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، في وقت لاحق اليوم، بنفس الجولة.
 
وعلى ملعب (جوتسيبي مياتزا)، افتتح الأرميني هنريخ مخيتاريان التسجيل لإنتر في الدقيقة 34، قبل أن يضيف النجم البوسني إيدين دزيكو الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 42 و66 على التوالي.
 
وتكفل (البديل) البلجيكي روميلو لوكاكو، بإحراز الهدف الرابع لإنتر في الدقيقة 87، بعد دقائق قليلة من نزوله إلى أرض الملعب قادما من مقاعد البدلاء.
October 26, 2022 / 11:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.