جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وميلان يحيي آماله في التأهل ..

تشيلسي الإنجليزي يتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

26 أكتوبر 2022 / 6:24 AM
صورة بعنوان: تشيلسي الإنجليزي يتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا
download-img
صعد فريق تشيلسي الإنجليزي إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي 2 / 1 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة الخامسة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي 2 / 1 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة الخامسة.
 
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها أنعش ميلان الإيطالي آماله الأوروبية بفوزه العريض على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي 4 /صفر.
 
وعلى ملعب رد بول أرينا، تقدم تشيلسي بهدف سجله ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 23 وتعادل جونيو أدامو لفريق ريد بول سالزبورج في الدقيقة 49 قبل أن يسجل كاي هافيرتز هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 64.
 
وعلى ملعب ماكسيمير ستاديون، تقدم ماتيو جابيا بهدف لميلان في الدقيقة 39 ثم أضاف رافاييل لياو الهدف الثاني في الدقيقة 49.
 
وسجل المهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو الهدف الثالث لميلان من ضربة جزاء في الدقيقة 59 وجاء الهدف الرابع بنيران صديقة وأحرزه روبرت ليوبيتشيتش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69.
 
ورفع تشيلسي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، ليضمن تأهله لدور الـ16، ويحل ميلان في المركز الثاني بسبع نقاط مقابل 6 نقاط لريد بول سالزبورج في المركز الثالث ويتذيل دينامو زغرب الترتيب بأربع نقاط.
October 26, 2022 / 6:24 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.