جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مشيدة بالإنجاز الكبير

أندية الإمارات تهنئ نادي الشارقة بلقب كأس رئيس الدولة لكرة القدم

22 أكتوبر 2022 / 10:18 AM
صورة بعنوان: أندية الإمارات تهنئ نادي الشارقة بلقب كأس رئيس الدولة لكرة القدم
download-img
تقدمت الأندية الإماراتية بالتهنئة إلى نادي الشارقة، عقب تتويجه بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد الفوز على الوحدة بهدف دون مقابل مساء أمس الجمعة.
الشارقة 24 - محمود علي:

قدمت أندية الإمارات التهنئة إلى نادي الشارقة بمناسبة تتويجه بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه على الوحدة بهدف دون مقابل، مساء أمس الجمعة على إستاد هزاع بن زايد.

وقال نادي خورفكان في حسابه على تويتر: نتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم، وجمهور الشارقة بمناسبة الفوز بكأس رئيس الدولة 2022.

وقال نادي الوصل، أطيب التهاني والتبريكات لنادي الشارقة بمناسبة فوزه بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وحظاً أوفر لنادي الوحدة.

وغرد نادي شباب الأهلي: "يتقدم نادي شباب الأهلي بالتهنئة لنادي الشارقة لحصوله على كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ألف مبروك".

كما غرد نادي النصر أيضاً في حسابه على تويتر: تهانينا لفريق الشارقة بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وحظاً أوفر لفريق الوحدة.

وقال نادي البطائح في تويتر: "يتقدم نادي البطائح لكرة القدم بخالص التهاني لنادي الشارقة، وجماهيره، بمناسبة فوزهم بلقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة".
October 22, 2022 / 10:18 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.