جار التحميل...

°C,
أكد أن العمل المتواصل أساس النجاح

محمد بن سعود يشيد بإنجاز نادي الشارقة والصورة الحضارية للمباراة

October 22, 2022 / 9:36 AM
أعرب الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة، عن سعادته بتتويج فريق الشارقة بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة التاسعة في تاريخه، مشيداً بما قدمه طرفا النهائي من روح رياضية.
الشارقة 24 - محمود علي:

أثنى الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة، على ما حققه فريق الشارقة بعد تتويجه بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، عقب الفوز على الوحدة بهدف دون مقابل، مساء أمس الجمعة، على إستاد هزاع بن زايد.

وأضاف: أتقدم بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على دعمه ورعايته للرياضة في الإمارات، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه للرياضة ومتابعته الدائمة لها في الشارقة، ونادي الشارقة على وجه الخصوص، ونبارك له ونهديه هذا الفوز.

وقال الشيخ محمد بن سعود القاسمي في تصريحات عقب المباراة: "مهما تعاقبت الإدارات على نادي الشارقة، يبقى التواصل والعمل مستمراً من أجل ظهور النادي بشكل قوي، الفريقان قدما مباراة رائعة مليئة بالحماس والجمهور ظهر بشكل حضاري".

وبارك الشيخ محمد بن سعود القاسمي، التتويج باللقب، لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وإلى اللاعبين على ما قدموه من جهد وعمل متواصل أدى إلى هذا الإنجاز، بعد غياب طويل، متمنياً التوفيق للفريق في مسابقة الدوري العام.
October 22, 2022 / 9:36 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.