جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتوفير نظام الحجوزات وبيع التذاكر في سفاري الشارقة

بيئة ومحميات الشارقة توقع اتفاقية مع "اتصالات من e&" في "جيتكس"

15 أكتوبر 2022 / 1:51 PM
هنا السويدي
download-img
أبرمت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة اتفاقية تعاون مع "اتصالات من e&"، بهدف توفير نظام الحجوزات وبيع التذاكر في سفاري الشارقة، وذلك من خلال منصة البيع الإلكتروني المتاحة في الموقع الرسمي لسفاري الشارقة، ومن خلال الشراء المباشر من أكشاك البيع ذاتية الخدمة وأكشاك البيع المباشر المتواجدة في مداخل سفاري الشارقة، وكذلك خدمة البائع المتجول في قاعة الفئة الذهبية وعند محطات التجول.
الشارقة 24:

وقعت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة اتفاقية تعاون مع "اتصالات من e&"، بهدف توفير نظام الحجوزات وبيع التذاكر في سفاري الشارقة، وذلك من خلال منصة البيع الإلكتروني المتاحة في الموقع الرسمي لسفاري الشارقة، ومن خلال الشراء المباشر من أكشاك البيع ذاتية الخدمة وأكشاك البيع المباشر المتواجدة في مداخل سفاري الشارقة، وكذلك خدمة البائع المتجول في قاعة الفئة الذهبية وعند محطات التجول. 

ووقع الاتفاقية سعادة هنا سيف السويدي، رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، وسعادة عبد العزيز حمد تريم، مستشار الرئيس التنفيذي، مدير عام شركة اتصالات من e& في الإمارات الشمالية، ضمن فعاليات الدورة الجديدة من معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2022".

تمكين مختلف أشكال التسهيلات والجذب وفق أرقى المعايير 

وقالت سعادة هنا سيف السويدي: "نحن سعداء بتوقيع اتفاقية مع شركائنا الاستراتيجيين في مؤسسة الإمارات للاتصالات، بخصوص بيع التذاكر في سفاري الشارقة، بما يسهم في توفير أقصى درجات التسهيل والجذب لسفاري الشارقة، أكبر سفاري في العالم خارج أفريقيا، حيث يعكس هذا التعاون أهمية وضرورة ديمومة التنسيق والعمل المشترك فيما بين المؤسسات والجهات والهيئات".  

وأشارت سعادة هنا سيف السويدي إلى أن سفاري الشارقة بصفته أحد أهم المشاريع في عالم السياحة البيئية يتطلب عمل الكثير من أجل تمكين مختلف أشكال التسهيلات والجذب وتوفير الخدمات اللازمة وفق أرقى المعايير العالمية، فهو أحد أهم مشاريعنا في الهيئة، ووجهة سياحية وترفيهية ومعرفية وبحثية، ويقدم لزواره تجربة متكاملة لاكتشاف الحياة البرية الأفريقية، ويطلعهم على بيئاتها الحيوية المختلفة. 


ومن جانبه، ثمن سعادة عبد العزيز حمد تريم دور هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة في تعزيز السياحة البيئية، وقال: "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستسهم من خلالها خبراتنا التكنولوجية التي تمتد لأكثر من أربعة عقود في تسهيل عملية الحصول على التذاكر والارتقاء بتجارب العملاء أثناء تخطيطهم لزيارة أحد أهم المعالم السياحية في دولة الإمارات".
 
وأضاف تريم: "تعتز اتصالات من e& بمواصلة العمل يداً بيد مع الجهات الحكومية والخاصة بما يسهم في تزويد التجارب السلسة والمرنة للعملاء وانسجاماً مع استراتيجية الشركة في قيادة المستقبل الرقمي. وانطلاقاً من جيتكس 2022 أحد أبرز المعارض التقنية في العالم، تؤكد هذه الاتفاقية الجهود المشتركة للجانبين وسعيهم لتوفير كل ما هو مبتكر لتحقيق سعادة ورفاه أفراد المجتمع".

تجربة فريدة ومتكاملة لاكتشاف الحياة البرية الأفريقية 

الجديرٌ بالذكر أن سفاري الشارقة يُقدم للزوار تجربة فريدة ومتكاملة لاكتشاف الحياة البرية الأفريقية، والخوض في غمار بيئاتها الحيوية المختلفة، حيث يضم 12 بيئة متنوعة تلهم الزوار في عالم يكتشفون من خلاله التضاريس الأفريقية والحيوانات والطيور التي تتوزع إلى أكثر من 50 ألف حيوان لتشكل 120 نوعاً من الحيوانات في أفريقيا، ولا سيما الأنواع التي تتعرض لمهددات الانقراض، ونراها تلقى الرعاية من خلاله، كما يذكر أن سفاري الشارقة أنجز أعمال زراعة ما يربو على 100 ألف شجرة، منها أنواع محلية وأخرى أفريقية ليشكل عنصر جذب ومتنفسًا عائليًا للزوار، ووجهة سياحية ثقافية وبيئية.


 
October 15, 2022 / 1:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.