جار التحميل...

°C,
أكد أنه يعرف منافسه جيداً

كوزمين: مباراة الشارقة مع الوصل بدوري أدنوك لن تكون سهلة

October 15, 2022 / 12:17 AM
مدرب فريق الشارقة خلال المؤتمر الصحافي
شدد الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني لفريق الشارقة، على صعوبة مباراة فريقه أمام الوصل، بالجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين.
الشارقة 24:

استهل مدرب فريق الشارقة الروماني كوزمين أولاريو، حديثه في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه أمام الوصل، ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين، واصفاً المباراة بالصعبة جداً، منوهاً إلى البداية القوية لمنافسه في الدوري، وذكر أن الوصل في أفضل حالاته الفنية، ويعيش انتعاشاً كبيراً ويتعامل بطريقة إيجابية مع المباريات، وأكد أنه يتم تجهيزه بصورة جيدة.

وواصل كوزمين، حديثه عن الوصل، لافتاً لأسلوب لعبه أعضاء الفريق ومقدرتهم على التحكم في المباريات، وإذا ما تمت مقارنة أداء الوصل في الموسم السابق، فسيجد الجميع أن المستوى في تصاعد بصورة واضحة، وهو ما ينعكس بشكل ملحوظ في مستوى الدوري، متوقعاً أن تكون كل المباريات صعبة، وشدد على ضرورة الجاهزية بنسبة 100%، ومتمنياً أن تكون المباراة وهي الأخيرة قبل نهائي كأس رئيس الدولة، مباراة جيدة لفريقه وتسمح له بتجهيز لاعبيه بصورة قوية للنهائي.

وعن نقاط القوة في فريق الوصل، أوضح مدرب الشارقة، أن الفريق بأكمله جيد، وينجح في التعامل مع ظروف مختلفة ويمتاز بالتوازن الجيد، كما يجنح الفريق للاحتفاظ بالكرة، لكن شهد الجميع في مباراته أمام النصر، تعامله مع المرتدات بصورة ممتازة.

ورفض كوزمين، تشبيه المباراة بمباراته السابقة أمام الجزيرة، كون الفريق يقابل الوصيف للأسبوع الثاني على التوالي، وأضاف الوصل يشبه الوصل نفسه ولا يشبه الجزيرة، وهو فريق عريق صاحب تاريخ ويقدم مستويات قوية هذا الموسم، وتابع "سبق مواجهة الفريق في الموسم الماضي، وكان منافساً قوياً في الدوري والكأس ويجب علينا احترامه.
October 15, 2022 / 12:17 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.