جار التحميل...

°C,
خصومات ومميزات حصريّة للفئتين "الذهبية" و"الفضية"

إطلاق باقة عضوية جديدة لـ "سيدات أعمال الشارقة" في جيتكس 2022

October 12, 2022 / 8:25 PM
طرح مجلس سيدات أعمال الشارقة باقة مزايا محدثة بالكامل لبرنامج العضوية والانتساب للمجلس، بفئتيه "الفضية" و"الذهبية"، تشمل عروضاً خاصة، وخصومات، وذلك خلال مشاركة المجلس بفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2022.
الشارقة 24:

أعلن مجلس سيدات أعمال الشارقة عن طرح باقة مزايا محدثة بالكامل لبرنامج العضوية والانتساب للمجلس، بفئتيه "الفضية" و"الذهبية"، تشمل عروضاً خاصة، وخصومات، ودعوات حصرية لحضور المعارض والفعاليات وورش العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، والبعثات التجاريّة، وغيرها الكثير.

وتهدف المزايا الجديدة، التي تم الكشف عنها خلال مشاركة المجلس بفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2022، المنعقد حالياً في دبي، وتستمر فعالياته حتى 14 أكتوبر الجاري، إلى تحفيز رائدات الأعمال ودعمهن، ونشر ثقافة التحول الذكي واستخدام الأدوات الرقمية بينهن.

وقالت مريم راشد بن الشيخ، مديرة مجلس سيدات أعمال الشارقة: "يؤمن المجلس بضرورة توفير الدعم لسيدات ورائدات الأعمال بجميع أشكاله، حيثما كان ممكناً، وهذا ما تحققه المزايا الجديدة لعضوية المجلس، فهي لا تقتصر على الوصول للفعاليات والعروض والخصومات، بل تشكل أيضاً إلهاماً للمرأة وتحفيزاً لها لتبدع في مجالات عملها".

وأضافت: "تشكل العضويتان بمزاياهما المحدثة منصة للتواصل مع سيدات الأعمال من جميع أنحاء العالم، من خلال ما توفراه من فرص للمشاركة في المعارض المحلية والوفود والبعثات التجارية الخارجية، للاطلاع على كل ما هو جديد، وتأسيس شبكات أعمال تنطلق من الشارقة، وتصل إلى نطاق دولي تخدم مصالحهن مباشرة وتسهم في ارتقاء مستوى أعمالهن".

وحول المزايا التي توفرها العضوية فيما يتعلق بالفعاليات والمؤتمرات والشبكات الاجتماعية، وحوار مجلس سيدات أعمال الشارقة، فإن الفئة الفضية تتيح للمنتسبات لها حضور عدد محدّد من الفعاليات الحصرية، والجلسات النقاشية وحوار مجلس سيدات أعمال الشارقة.

أما الفئة "الذهبية" فتتيح للمنتسبات لها حضور عدد أكبر من الفعاليات الحصرية في السنة، والجلوس بمنطقة كبار الشخصيات، كما تمنح هذه الفئة للمنتسبة فرصة التواصل مع صناع القرار وأصحاب الأعمال وكبار الشخصيات والمستثمرين والمواهب وسيدات الأعمال ورواد الأعمال.

وتستطيع المنتسبات حضور ملتقيات الشركات للتواصل مع المؤسسات والموردين لإبرام اتفاقيات، بالإضافة إلى نيل فرص للتواصل التجاري وتبادل المعرفة، وحضور ملتقيات ومؤتمرات رفيعة المستوى مجاناً.

أما فيما يتعلق بالمعارض التجارية، فتمنح العضوية الفضية للمنتسبات الراغبات بالمشاركة في المعارض التجارية خصومات على رسوم التسجيل للحضور والمشاركة، مع الدعوة للتسجيل في عدد محدد من معارض الشركات الناشئة المقامة داخل الدولة سنوياً.

وتتيح العضوية الذهبية، للمنتسبات تلقي دعوة حصرية مجانية للسنة الأولى للتسجيل للمعارض المقامة في دولة الإمارات، مع منحنهن أولية الدعوة والحجز للتسجيل في المعارض المقبلة، مع الحصول على خصومات كبيرة على رسوم التسجيل للمشاركة في المعارض، مع تلقي دعوة للمشاركة في أحد المعارض الدولية المقامة داخل الدولة مرة سنوياً.

وتتوافر للمنتسبات للفئة الفضية فرصة حضور ورش عمل افتراضية وحضورية مجاناً، أما الفئة الذهبية فتمنح المنتسبات تسجيلاً مجانياً في أي ورشة عمل يخترنها للسنة الأولى، مع إمكانية حضور عدد أكبر من الورش الافتراضية والحضورية مجاناً.

وفيما يتعلق بالبعثات التجارية التي يشارك فيها المجلس، فإن الفئة الفضية تتيح للمنتسبات الحصول على خصومات على رسوم المشاركة، مع منح الفرصة لعقد اجتماعات مع الموردين ومستثمري الأعمال من مختلف القطاعات.

أما الفئة الذهبية، فتخوّل المنتسبات تلقي دعوة حصرية مجانية، مع إتاحة الفرصة لهن لعقد اجتماعات حصرية مع صناع القرار والموردين ومستثمري الأعمال من مختلف القطاعات، فيما يحصلن على أولوية الدعوة والحجز للتسجيل للمشاركة في البعثة مع منحهن خصومات كبيرة على رسوم التسجيل والمشاركة.
October 12, 2022 / 8:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.