جار التحميل...

°C,
خلال "أسبوع التقنية" 2022

علي المدفع: خدمة السفر الذاتي أبرز مشاركات مطار الشارقة بجيتكس

October 10, 2022 / 6:33 PM
أفاد سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة، أن أبرز مشاركات الهيئة خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2022، هو إطلاق خدمة السفر الذاتي، التي تخدم المواطن والمقيم وتوفر لهما تجربة فريدة من نوعها.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

عبر سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة، عن سعادته بالمشاركة في جناح حكومة الشارقة، تحت مظلة مكتب الشارقة الرقمية، المشارك بفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2022.

وأشار المدفع في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن مطار الشارقة يشارك بالعديد من الخدمات أبرزها خدمة السفر الذاتي والإجراءات التي يقوم بها المسافر بداية من حجز التذكرة، وطباعة بطاقة صعود الطائرة، مروراً بوزن الأمتعة ذاتياً، وإنهاء إجراءات الجوازات، وصولاً إلى البوابة الذاتية للصعود إلى الطائرة.

وأضاف المدفع أن هذه التجربة تعتبر حديثة وفريدة من نوعها تقدم للمسافرين بهدف إتمام إجراءات سفرهم بسهولة وخدمتهم بأفضل الطرق والأساليب الحديثة، التي توفر عليهم الوقت والجهد

وفي ختام حديثه توجه المدفع بالشكر والتقدير لكافة القائمين على تنظيم جناح حكومة الشارقة، تحت مظلة مكتب الشارقة الرقمية، في جلب كافة الجهات التي لديها خدمات إلكترونية حديثة لخدمة المواطن والمقيم، متمنياً للجميع التوفيق.
October 10, 2022 / 6:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.