جار التحميل...

°C,
ضمن زراعة القمح على وجه الخصوص

دائرة "الزراعة" بالشارقة تبحث سبل التعاون المستقبلي مع مصر

October 11, 2022 / 8:14 PM
بحث وفد من دائرة الزراعة والثروة الحيوانية بإمارة الشارقة، مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بجمهورية مصر العربية، برئاسة سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس الدائرة، سبل التعاون المستقبلي مع الوزارة بالمجال الزراعي بشكل عام، وزراعة القمح على وجه الخصوص.
الشارقة 24:

زار وفد من دائرة الزراعة والثروة الحيوانية بإمارة الشارقة، وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بجمهورية مصر العربية، برئاسة سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس الدائرة، وذلك بهدف مناقشة سبل التعاون المستقبلي مع الوزارة في المجال الزراعي بشكل عام، وزراعة القمح على وجه الخصوص.

وقد تم اطلاع الوفد الزائر على مستجدات مشاريع التنمية الزراعية التي تشرف عليها الوزارة، عبر مراكز الأبحاث التابعة لها وما وصلت إليه المنتجات المصرية، من موثوقية عالية وطلب عالمي كبير.

وفي نهاية اللقاء تقدم سعادة د.م خليفة مصبح الطنيجي بالشكر لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على مبادرة التعاون مع إمارة الشارقة، بشأن توريد أصناف القمح المصري الأصيلة عالية النقاوة، والمزمع زراعتها في مزرعة القمح التي دشنها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في منطقة مليحة، وتم الاتفاق على فتح قنوات اتصال بين الوزارة والدائرة، لنقل المعرفة في مختلف الجوانب ذات العلاقة.
October 11, 2022 / 8:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.