جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع شركة "جنان"

"الزراعة والثروة الحيوانية" تشغّل مشروع مزرعة القمح في مليحة

June 30, 2022 / 3:09 PM
أفاد سعادة الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، أن اتفاقية التعاون بين دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، وشركة جنان للاستثمار تعتبر من أهم الاتفاقيات التي تقوم بها الدائرة، وذلك بإقامة مزرعة نموذجية لزراعة القمح بمنطقة مليحة.
الشارقة 24 – مطر الحوسني: 

وقعت دائرة الزراعة والثروة الحيوانية اتفاقية تعاون مع شركة جنان للاستثمار لتشغيل مشروع مزرعة القمح بمنطقة مليحة، بحضور سعادة الدكتور خليفة مصبح الطنيجني رئيس الدائرة، ومحمد الفلاسي الرئيس التنفيذي لشركة جنان للاستثمار.

وأكد سعادة الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن المزرعة قد تم تصميمها بالكامل وتصميم كافة مكوناتها ومراحلها بأحدث الأسس الهندسية والعلمية، حيث ستصبح مزرعة نموذجية لزراعة القمح بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

والجدير بالذكر أن شركة جنان للاستثمار هي شركة خاصة يقع مقرها الرئيسي في أبوظبي وتقوم بالاستثمار في سلسلة القيمة الزراعية، بهدف المساهمة في الأمن الغذائي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك جنان الخبرة الزراعية الواسعة في زراعة القمح وأنواع كثيرة من المزروعات.
 
June 30, 2022 / 3:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.