جار التحميل...

°C,
سيساهم في تسريع إنجاز معاملات عملائها إلكترونياً

"ألف" تطلق تطبيقها الذكي بهدف تعزيز تجربة التسوّق وجذب المستثمرين

October 05, 2022 / 11:19 AM
ضمن سعيها الدائم إلى تسويق مشاريعها وجذب المستثمرين بطرق عديدة ومبتكرة، دشنت "مجموعة ألف" - المطوّر العقاري الرائد بإمارة الشارقة، تطبيقها الذكي "ألف. لك"، لتعزيز وتطوير منظومتها الرقمية، وتسريع إنجاز معاملات عملائها إلكترونياً، ودعم شركائها الاستراتيجيين من المستثمرين والوسطاء في القطاع العقاري وقطاع البيع بالتجزئة.
الشارقة 24:

أطلقت "مجموعة ألف" - المطوّر العقاري الرائد بإمارة الشارقة – مؤخراً تطبيقها الذكي "ألف. لك"، وذلك في إطار سعيها الدائم والمستمر إلى تعزيز وتطوير منظومتها الرقمية، وتسريع إنجاز معاملات عملائها إلكترونياً، ودعم شركائها الاستراتيجيين من المستثمرين والوسطاء في القطاع العقاري وقطاع البيع بالتجزئة.

وحول أهمية التطبيق والهدف من إطلاقه قالت مجموعة ألف: "نسعى في مجموعة ألف دائماً إلى تسويق مشاريعنا وجذب المستثمرين بطرق عديدة ومبتكرة، وفي هذا الإطار يأتي إطلاقنا للتطبيق الذكي "ألف. لك"، الذي نهدف من خلاله إلى دعم شركائنا في القطاع العقاري وقطاع البيع بالتجزئة، وإثراء وتعزيز تجربة التسوّق للمستخدمين وابقائهم على اطلاع دائم وعلى مدار الساعة بالعروض الحصرية من العلامات التجارية التي يحبونها، فضلاً عن إنجاز معاملاتهم وصفقاتهم بكل دقة وسهولة".

وأضافت مجموعة ألف: "كما نسعى من خلال تطبيق "ألف. لك" إلى تقديم تجربة ذكية شاملة ومتكاملة  للمتعاملين، وذلك من خلال تزويدهم بباقة واسعة من الحلول الرقمية التي تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم، لا سيما وأن التطبيقات الذكية باتت تُمثل في عالم اليوم نوافذ ومنصات لا غنى عنها في إنجاز المعاملات والصفقات والحصول على الخدمات بشكل أسهل وأسرع، ونؤكد على أننا سنظل نحرص دوماً على تلبية احتياجات وتطلعات شركائنا الاستراتيجيين ومتعاملينا، كما سنحرص دوماً على تسخير التقنية الرقمية وتوظيفها في فتح مزيد من قنوات الاتصال التي تعزز شراكتنا مع جميع الأطراف، وتساهم في تقديم حلول مبتكرة وخدمات متكاملة لهم".

ويوفر التطبيق الذكي - الذي يمكن تحميله الآن من منصتي App Store و Play Store (أب ستور، وجوجل بلاي) - باقة متنوعة من الخدمات الرقمية والمزايا والتسهيلات التسويقية لشركاء المجموعة الاستراتيجيين من المستثمرين والوسطاء العقاريين، كما يوفر قاعدة بيانات شاملة وتفصيلية لمشاريع المجموعة العقارية بما في ذلك مواقعها الاستراتيجية وتصاميمها الفريدة ومرافقها الخدمية والترفيهية العصرية المتكاملة.

ويتيح التطبيق للعملاء والمستخدمين إنجاز وإكمال صفقاتهم من خلال عروض تسويق حصرية مجزية تطرحها مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، وفيما يخص المستثمرين العقاريين، فسيتيح لهم التطبيق وبكل سهولة ويُسر التعرف على مجموعة كبيرة من العروض المتميزة، فضلاً عن إدارة مدفوعاتهم عبر نوافذ دفع إلكترونية سهلة وآمنة، كما يتيح التطبيق لجميع شركاء "مجموعة ألف" في قطاع البيع بالتجزئة الفرصة للترويج لعلاماتهم التجارية ومنتجاتهم، بما يساهم في زيادة مبيعاتهم وتحقيق الأرباح.
 
October 05, 2022 / 11:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.