جار التحميل...

°C,
للشقق في الممشى سيرة والتاون هاوس والفلل والقصور في حيّان

"ألف" تعلن عن خطة سداد 1% تمتد لـ 100 شهر للتمويل السكني

July 27, 2022 / 12:56 PM
بهدف جذب المستثمرين والعملاء، أعلنت مجموعة ألف عن "خطة سداد جديدة بنسبة 1% لمدة 100 شهر مباشرة من المطور"، خصيصاً للشقق في الممشى سيرة "المنطقة 2"، والتاون هاوس والفلل والقصور في حيّان.
الشارقة 24:

أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة الشارقة، عن "خطة سداد جديدة بنسبة 1% لمدة 100 شهر مباشرة من المطور"، خصيصاً للشقق في الممشى سيرة "المنطقة 2"، والتاون هاوس والفلل والقصور في حيّان، بهدف جذب المستثمرين والعملاء للاستفادة من هذه الخطة، وامتلاك شقق في مجتمع سكني متكامل وأماكن ترفيهية وسكنية فاخرة في المنطقة، تلبي احتياجاتهم.

وأفاد عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف: "يسعدنا الإعلان عن خطة السداد الجديدة بنسبة 1%، في إطار جهودنا المستمرة لجذب المستثمرين إلى إمارة الشارقة، حيث نسعى دائما إلى تقديم حلول تسهل على المستثمرين والعملاء الذين يرغبون في امتلاك منزل ضمن مشاريعنا المختلفة".

وأضاف عطايا، يمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى شراء فلل في حي حيّان الاستفادة أيضاً من مخطط الدفع الجديد، حيث تم تخصيص ما يقرب من 20% من مشروع حيّان لإثراء المناظر الطبيعية المفتوحة، ما يجعلها واحدة من أكثر الأحياء خضرة في الشارقة. 

ويشمل المشروع ملاعب كرة قدم، وملاعب تنس، وملاعب كرة سلة، وملاعب كرة طائرة، وصالة للألعاب الرياضية، ومسار بطول 6 كيلومترات للجري وركوب الدراجات، ما يسمح للمقيمين العيش بأسلوب حياة نشط. 

وتتراوح خيارات الوحدات السكنية من منازل عائلية مكونة من غرفتي نوم إلى قصور من 7 غرف نوم، كما تشمل أكبر مسبح في الإمارة وأكبر حديقة داخل مجتمع سكني في الشارقة، ووسائل الراحة الرياضية واللياقة البدنية، بما يتماشى مع الاتجاهات الحالية والمستقبلية.
 
July 27, 2022 / 12:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.