جار التحميل...

°C,
زارت المدارس وهنأت الكادر التربوي

بلدية الحمرية تلتقي معلمي ومعلمات المنطقة في يومهم العالمي

October 06, 2022 / 1:33 AM
لقطة جماعية خلال الزيارة إلى مدارس الحمرية
لقطة جماعية خلال الزيارة إلى مدارس الحمرية
نظمت بلدية الحمرية، يوم الأربعاء، زيارة إلى عدد من مدارس المنطقة، للالتقاء بالمعلمين والمعلمات، وتقديم التهنئة لهم بمناسبة يومهم العالمي.
الشارقة 24:

زارت بلدية الحمرية، يوم الأربعاء، عدداً من مدارس المنطقة، والتقت المعلمين والمعلمات وهنأتهم بيومهم العالمي، وأكدت أن هذا اليوم هو يوم فخر واعتزاز في دولة الإمارات العربية المتحدة، لما للمعلم من مكانة سامية ودور ريادي في تقدم المجتمع وتطور أجياله.

وحرصت البلدية، من خلال كوادرها، على زيارة المدارس، والالتقاء بالمعلمين وتقديم باقات الورود لهم، والإعراب عن تقدير دورهم، والثناء على جهودهم وتضحياتهم، لنشر العلم والمعرفة، وترسيخ القيم النبيلة في نفوس الطلبة.

وأكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن زيارة المدارس، تأتي تأكيداً على الدور المجتمعي الأصيل للمعلمين والمعلمات، ودورهم المتميز في رسم مستقبل الأبناء، ورفدهم بالقدرات التعليمية، وتقديراً لجهودهم وعرفاناً بما يقدمونه لتنشئة الأجيال.
 
وأعرب الشامسي، عن أمنياته للمعلمين، بمزيد من التقدم والتوفيق في أداء دورهم ورسالتهم العظيمة، لافتاً إلى دور المعلمين والمعلمات الرائد في مسيرة النهضة والتطوير، وجهودهم في تخريج كوادر متعلمة تسهم في عملية البناء والتنمية المستدامة لهذا الوطن المعطاء، وتفانيهم لبناء أجيال المستقبل.
October 06, 2022 / 1:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.