جار التحميل...

°C,
لتعزيز التواصل الاجتماعي مع الأهالي

"ضاحية الرحمانية" يواصل مبادرة "خطار" لزيارة المواطنين في منازلهم

October 03, 2022 / 5:10 PM
واصل مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى برنامج "خطار" لزيارة المواطنين في منازلهم، حيث زار المجلس المواطن محمد أحمد بن طاهر المحرزي في منزله بمنطقة كشيشة السادسة.
الشارقة 24:

استكمالاً لمبادرته خطار والرامية إلى زيارة المواطنين في منازلهم واصل مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى برنامج الزيارات بزيارته للمواطن محمد أحمد بن طاهر المحرزي في منزله بمنطقة كشيشة السادسة التابعة لضاحية الرحمانية.

وتأتي مبادرة "خطار" التي أطلقها المجلس، ضمن رؤاه في تعزيز التواصل الاجتماعي مع الأهالي بهدف تعزيز العلاقات وتبادل الزيارات بين الجيران.

وقام سعادة أحمد المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية يرافقه عدد من الأعضاء بزيارة المحرزي وتبادل الحديث عن مبادرات المجلس وأهمية التواصل المباشر مع مختلف فئات المجتمع والتعرف عن قرب لملاحظاتهم ومتطلباتهم التي تفيد الضاحية وقاطنيها. 

وأشاد محمد المحرزي بهذه المبادرة وأكد على أهمية التواصل بين الجيران وما تبذله ضاحية الرحمانية من جهود في تعزيز أواصر التلاقي بين المنطقة الواحدة وتنمية الزيارات بين الجيران.

وأثنى خلال الزيارة على الجهود الدؤوبة من قبل الدوائر والمؤسسات والهيئات في حكومة الشارقة وما تنفذه من مشاريع عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ومختلف المبادرات التي تنفذ من أجل راحة الانسان على أرض الشارقة.

وأشار المحرزي خلال اللقاء إلى ما قامت به الجهات المختصة من تنفيذ لمشروع الطرق الداخلية الأمر الذي سهل الوصول للمسجد مشياً على الأقدام فضلاً عن تعزيز التعاون بين الجيران وتبادل الزيارات.

وفي نهاية الزيارة قام مجلس ضاحية الرحمانية بتقديم درع المبادرة إلى المحرزي تقديراً لدوره في تعزيز التواصل مع المجلس. 
October 03, 2022 / 5:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.