جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز التعاون بين الشرطة وضواحي الشارقة

"مركز الصجعة الشامل" يعقد اجتماعاً‏ تنسيقياً مع "ضاحية الرحمانية"

07 سبتمبر 2022 / 2:54 PM
صورة بعنوان: "مركز الصجعة الشامل" يعقد اجتماعاً‏ تنسيقياً مع "ضاحية الرحمانية"
download-img
في إطار التنسيق والتعاون المتبادل بين القيادة العامة لشرطة الشارقة ومجالس ضواحي إمارة الشارقة، عقدت إدارة مراكز الشرطة الشاملة، اجتماعاً تنسيقياً مع مركز ضاحية الرحمانية.
الشارقة 24:

عقدت إدارة مراكز الشرطة الشاملة، متملثةً في مركز شرطة الصجعة الشامل اجتماعاً تنسيقياً مع مركز ضاحية الرحمانية، بحضور كلاً من المقدم طارق عبد الله الأحبش رئيس مركز شرطة الصجعة الشامل بالإنابة، والمقدم حمد بن قصمول نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية، والرائد جمال محمد الظهوري مدير فرع الخدمات المساندة بالمركز.

فيما حضر من مجلس ضاحية الرحمانية، سعادة أحمد عبد الله المطروشي رئيس مجلس الضاحية‏، وعدد من أعضاء الجمعية وهم عاطف أحمد، وعيسى عبد الله، وعبد الله الحمادي، وسيف الكتبي.

وجاء الاجتماع في إطار التنسيق والتعاون المتبادل بين القيادة العامة لشرطة الشارقة ومجالس ضواحي إمارة الشارقة، لدعم الجهود المشتركة الرامية إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة، والتي تعزز من جودة الحياة لأفراد المجتمع.

ناقش الاجتماع عدد من المحاور الأمنية والمجتمعية التي تعزز من جودة الحياة، من خلال المبادرات التوعوية والأمنية لأهالي الضاحية، بالإضافة إلى مناقشة بعض الظواهر السلبية لوضع الحلول المناسبة لها للحد منها وتفادي انتشارها.

ومن جانبه، أعرب سعادة أحمد عبد الله المطروشي، عن جزيل الشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة الشارقة بمختلف إداراتها، مثنياً بتعاونها الوثيق مع مجالس الضواحي بالإمارة وجهودها في الحد من الظواهر السلبية التي قد تطرأ على المجتمع.
September 07, 2022 / 2:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.