جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور ماجد القاسمي..

مجلس ضاحية البستان يزكي سالم الطنيجي رئيساً وعلي الطنيجي نائباً

16 سبتمبر 2022 / 9:30 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية البستان يزكي سالم الطنيجي رئيساً وعلي الطنيجي نائباً
download-img
بحضور الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، انتخب مجلس ضاحية البستان الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيساً لمجلس ضاحية البستان، والدكتور علي سالم بن عيسى الطنيجي نائباً للرئيس، وذلك خلال اجتماعه الذي عقده بمقره في مدينة الذيد.
الشارقة 24:

زكى مجلس ضاحية البستان، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيساً لمجلس ضاحية البستان، والدكتور علي سالم بن عيسى الطنيجي نائباً للرئيس، وذلك خلال اجتماعه الذي عقده بمقره في مدينة الذيد.

حضر الاجتماع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي، وعبد الله سليمان الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس، وموظفي المجلس.

واستهل الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، الاجتماع، برفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على رعايته واهتمامه بمجالس الضواحي والقرى في الإمارة، وحرص سموه على أن تكون مجالس الضواحي ذات دور وطني في إيصال صوت المواطنين إلى المسؤولين والقيام بأدوار فاعلة في خدمة المجتمع.

وأكد رئيس دائرة شؤون الضواحي، أن مجالس الضواحي في الإمارة تواصل طرح برامجها وفعالياتها في إطار الأدوار التي تبذلها وتنفذها دائرة شؤون الضواحي والقرى على مدار العام، علاوةً على أبرز الأعمال التي تمس مهام الضاحية في إطار رؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة.

 بدوره، أكد الدكتور سالم زايد الطنيجي، أن مجلس ضاحية البستان سيواصل دوره من أجل القيام بواجبه المجتمعي تجاه الأسر والأهالي، والعمل على تعزيز التقارب والاهتمام بكافة أفراد الأسر عملاً بالنهج الذي خطه صاحب السمو حاكم الشارقة، للعمل على خدمة المواطنين وإيصال أصواتهم وموضوعاتهم المجتمعية إلى المعنيين.
September 16, 2022 / 9:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.