جار التحميل...

°C,
بعد الإعلان عنها منذ سنوات

خدمة التوصيل بواسطة الطائرات المسيّرة تتوسع في الولايات المتحدة

October 02, 2022 / 9:35 PM
باتت خدمة التوصيل بواسطة الطائرات المسيّرة واقعاً ملموساً في بعض مناطق الولايات المتحدة، في حين يشك البعض في إمكان تعميم التجربة على نطاق واسع، حيث تظهر في سماء ولاية تكساس طائرة مسيّرة، تهبط فوق حديقة أحد المنازل فتودع علبة كرتون صغيرة وتغادر على الفور بدون أن تثير ريبة أحد في الجوار.
الشارقة 24 – أ. ف. ب:

تظهر في سماء ولاية تكساس طائرة مسيّرة، تهبط فوق حديقة أحد المنازل فتودع علبة كرتون صغيرة وتغادر على الفور بدون أن تثير ريبة أحد في الجوار.

بعد الإعلان عنها منذ سنوات، باتت خدمة التوصيل بواسطة الطائرات المسيّرة واقعاً ملموساً في بعض مناطق الولايات المتحدة، وفي حين يشك البعض في إمكان تعميم التجربة على نطاق واسع، يرى فيها مؤيدو اعتمادها بديلاً من النقل بالشاحنات، أسرع وأكثر أماناً ومراعاةً للمتطلبات البيئية.

ولا تشمل خدمة التوصيل من "وينغ" في الوقت الراهن سوى بضع عشرات من الكيلومترات المربعة فحسب، وهي تقتصر على تسليم البضائع من صيدليات "والغرينز" (Walgreens) ومحل المثلجات المحلية "بلو بِل".
إلا أن عدد عمليات التوصيل التي تنفذها الشركة في جزء من منطقة بريسبان الأسترالية بلغ حتى الآن نحو ألف يومياً. 

وتوفر الشركة خدماتها في فنلندا أيضاً وحددت حمولتها القصوى بأكثر بقليل من كيلوغرام واحد، "اي ما يوازي دجاجة مشوية ..."، على ما يشرح تبسيطاً مدير التسويق والتواصل في "وينغ" جوناثان باس.
October 02, 2022 / 9:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.