جار التحميل...

°C,
أكدت أنه حجر الأساس في نجاح الاتصال الحكومي

رندا حبيب: الإعلام ركيزة أساسية في بناء الدول المتقدمة

September 29, 2022 / 7:05 PM
أكدت رندا حبيب المدير الإقليمي السابق لوكالة الأنباء الفرنسية في الشرق الأوسط، خلال مشاركتها في جلسة "حوار الأجيال: خبرات ومعارف إعلامية " ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022، أن الإعلام هو ركيزة أساسية في بناء الدول المتقدمة وحجر الأساس في نجاح مشروع الاتصال الحكومي.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

نظم نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة جلسة "حوار الأجيال: خبرات ومعارف إعلامية" ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022، وشارك في الجلسة كل من، الإعلامية هالة سرحان، وراشد الحمر رئيس تحرير صحيفة الأيام الإلكترونية، ورندا حبيب المدير الإقليمي السابق لوكالة الأنباء الفرنسية في الشرق الأوسط، وأدارت الجلسة الإعلامية شيماء رحيمي.

أفادت رندا حبيب المدير الإقليمي السابق لوكالة الأنباء الفرنسية في الشرق الأوسط في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن المشاركين في جلسة "حوار الأجيال: خبرات ومعارف إعلامية" هم مجموعة من الصحفيين والمحبين للصحافة من دول مختلفة، حيث تم فتح المجال للجمهور لمشاركة أفكارهم وشغفهم.

وأضافت رندا حبيب، أن المجال الإعلامي يعتبر بحراً واسعاً من العلم لا نهاية له حتى لو تجاوزت خبرة الإعلامي 30 عاماً، ويعد الإعلام من الركائز الأساسية للدول المتقدمة ولاعباً رئيسياً في حقل الاتصال الحكومي.


September 29, 2022 / 7:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.