جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في أميركا

"طرق دبي" تستعرض إنجازاتها في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية

27 سبتمبر 2022 / 8:30 PM
بادرت هيئة الطرق والمواصلات بدبي في المشاركة بفعاليات المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية /ITS 2022/ بمدينة لوس أنجليس الأميركية، وذلك بهدف الترويج للمؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية الذي سيعقد ما بين 16 إلى 20 سبتمبر 2024 في دبي، ليكون بنسخته الفريدة المقبلة الأكبر عالمياً ضمن فئته من حيث عدد الحضور والمشاركين وعدد الشركات.
الشارقة 24 – وام:

شاركت هيئة الطرق والمواصلات بدبي في فعاليات المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية /ITS 2022/ بمدينة لوس أنجليس الأميركية، الذي يعد من أهم المنصات العالمية المتخصصة في النقل الذكي ومجتمعات التنقل المستقبلية - من الأتمتة والاتصال إلى التنقل والبنية التحتية الرقمية وغيرها من الابتكارات.

وتهدف مدينة دبي ممثلة في هيئة الطرق والمواصلات إلى الترويج للمؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية الذي سيعقد ما بين 16 إلى 20 سبتمبر 2024 في دبي، ليكون بنسخته الفريدة المقبلة الأكبر عالمياً ضمن فئته من حيث عدد الحضور والمشاركين وعدد الشركات.

ومثل الهيئة في المؤتمر الذي يجمع رؤساء هيئات النقل والمواصلات العالمية وكبار مصنعي التكنولوجيا والشركات الخاصة والشركات الناشئة ومصنعي وسائل النقل السيد محمد يوسف المضرب المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات.

وتفصيلاً، قال المضرب إن هيئة الطرق والمواصلات تحرص على المشاركة في هذا الحدث الدولي البارز لتعريف العالم بالإنجازات التي حققتها دبي في هذا الجانب، إذ بدأت هيئة الطرق عملياً في تطبيق استراتيجية التنقل الذكي في مترو دبي الذي ينقل أكثر من 650 ألف راكب يوميًا وترام دبي الذي يعمل بتقنيات القيادة الذاتية فيما تتضمن المرحلة الثانية منه تجربة "ترام" ذاتي القيادة بنسبة 100% كما تختبر الهيئة التشغيل التجريبي لمركبات وحافلات صغيرة ذاتية القيادة.

وأعرب المضرب عن ثقته في نجاح الدورة الحالية من المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية /ITS/ في تسليط الضوء على أحدث التوجهات في قطاع أنظمة النقل الذكية، ما يرسخ موقع المؤتمر كمنصة فريدة تجمع قادة القطاع والمتخصصين وصناع القرار بالإضافة إلى الجهات الأكاديمية والمستثمرين من كافة أرجاء العالم لتبادل الخبرات والمعرفة والتواصل.

ووجه السيد محمد يوسف المضرب، في ختام مؤتمر لوس أنجليس، الدعوة إلى المشاركين هناك لحضور فعاليات المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية في دبي الذي سيعقد ما بين 16 إلى 20 سبتمبر 2024 الذي سيكون بنسخته الفريدة الأكبر عالمياً.
September 27, 2022 / 8:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.