جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بشكل تجريبي

طرق دبي تطلق منصة رقمية لتلبية طلبات خدمة الحافلات المتوسطة

22 أغسطس 2022 / 9:24 PM
صورة بعنوان: طرق دبي تطلق منصة رقمية لتلبية طلبات خدمة الحافلات المتوسطة
download-img
أبرمت وقعت هيئة الطرق والمواصلات اتفاقية مشتركة مع شركة arcab لإطلاق منصة رقمية تجريبية، عبارة عن تطبيق ذكي لتلبية طلبات الجمهور من مختلف شرائح المجتمع، والخاصة بخدمة الحافلات متوسطة الحجم.
الشارقة 24 – وام:

وقعت هيئة الطرق والمواصلات اتفاقية مشتركة مع شركة arcab لإطلاق منصة رقمية تجريبية، عبارة عن تطبيق ذكي لتلبية طلبات الجمهور من مختلف شرائح المجتمع، والخاصة بخدمة الحافلات متوسطة الحجم.

وتعمل المنصة التجريبية في منطقتين اثنتين في إمارة دبي، حيث يبدأ الخط الأول من المدينة العالمية / واحة دبي للسليكون إلى المنطقة الحرة لجبل علي، فيما يبدأ الخط الثاني من المدينة العالمية إلى منطقة أبراج بحيرات جميرا.. وبعد انتهاء الفترة التجريبية البالغة 3 أشهر، ستتوسع الخدمة لتشمل 12 منطقة أخرى في دبي.

جرى توقيع الاتفاقية بالتعاون مع برنامج "مسرعات دبي للمستقبل"، أحد مبادرات مؤسسة دبي للمستقبل التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي عام 2016، بهدف توفير منصة تجمع بين الجهات الحكومية والشركات الناشئة ورواد الأعمال من مختلف أنحاء العالم، لإطلاق وتطوير مشاريع نوعية ومبتكرة قائمة على توظيف تكنولوجيا المستقبل في تطوير القطاعات الحيوية.

وقع الاتفاقية عن الهيئة أحمد هاشم بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة، ووقعها عن شركة arcab بلال شاهبندري المؤسس الشريك الرئيس التنفيذي للشركة.
August 22, 2022 / 9:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.