جار التحميل...

°C,
نظمتها "أشغال الشارقة"

ورشة عمل حول الدروس المستقاة من إنجاز مباني "إنسانية خورفكان"

September 25, 2022 / 9:24 PM
أقامت إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة بالشارقة، ورشة عمل حول الدروس المستفادة من إنجاز مشروع مبنى مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بخورفكان، وقدمها فريق العمل وممثلون من المدينة والشركاء الاستراتيجيين، الذين ساهموا بإنجاز هذا المشروع، وعقدت الورشة في مبنى المدينة بخورفكان.
الشارقة 24:

نظمت إدارة الأفرع في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، ورشة عمل حول الدروس المستفادة من إنجاز مشروع مبنى مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في خورفكان، وقدمها فريق العمل وممثلون من المدينة والشركاء الاستراتيجيين، الذين ساهموا بإنجاز هذا المشروع، وعقدت الورشة في مبنى المدينة بخورفكان، تقديراً لجهودهم المبذولة، ولتعزيز أواصر التعاون المؤسسي معهم وتطوير العمل المشترك، واحتفاء بدورهم المحوري في إنجاز المشاريع الاستراتيجية للدائرة.

وأكدت المهندسة بشاير المنصوري، مدير فرع كلباء بالدائرة أن العنصر البشري هو الطاقة المحركة للوصول إلى أقصى النجاحات الممكنة، حيث أن كل إنجاز نحققه ينبع من خبرات كوادرنا أصحاب المواهب والدافعية العالية، وهم أساس نجاح الدائرة، لما بذلته من جهود في سبيل إنجاز هذا المبنى والتزامهم بروح التميز، ولعل أصدق تعبير عن هذا الإنجاز يكمن في لغة الأرقام والإحصائيات، فالمبنى يمتد على مساحة شاسعة تزيد عن 8623 ألف متر مربع.

وأكدت المنصوري أن التزام فرق العمل بمفهوم الأمن تم وضعها على قائمة الأولويات، والتي تبرهنها عدد ساعات العمل الآمنة في المشروع، دون تسجيل أي إصابات بشرية وهذا دليل مهم في المشاريع الإنشائية على إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة.

وتأتي هذه الورشة ضمن استراتيجية الدائرة الخاصة بتقدير الإنجازات المثمرة والاستفادة من الخبرات، والأداء المتميز باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية، ونصبو أن تسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار، وتحفيز الموظفين والعاملين لتبني الأفكار البناءة واتباع نهج العمل المثمر التي تصب في التطوير. مما يمهد الطريق إلى التميز في العمل.

وجرى خلال الورشة استعراض الأنظمة الحديثة المستخدمة في المشروع كأنظمة تكييف الهواء، وتغذية المياه وصرف الأمطار والدفاع المدني وتقنية المعلومات.

وعقب انتهاء الورشة، كانت هناك جولة تعريفية للحضور لعدد من المباني والمرافق بالمدينة، وأشاد الحضور بدور الدائرة في تهيئة هذه المباني وفق أعلى المعايير العالمية التي تسهم في توفير بيئة مسهلة وميسرة لمنتسبي المدينة، وصاحب الورشة أيضاً معرض تم من خلاله عرض إبداعات منتسبي مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.
September 25, 2022 / 9:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.