جار التحميل...

°C,
على هامش الجمعية العامة

وفد الإمارات يواصل اجتماعاته رفيعة المستوى في الأمم المتحدة

September 24, 2022 / 5:57 PM
واصل فد دولة الإمارات المشارك في أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة ولليوم الخامس على التوالي، عقد اللقاءات والاجتماعات رفيعة المستوى.
الشارقة 24 – وام:

عقد وفد دولة الإمارات المشارك في أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة ولليوم الخامس على التوالي عدداً من اللقاءات والاجتماعات رفيعة المستوى والمهمة.

فقد شارك معالي خليفة شاهين المرر وزير دولة في الاجتماع الوزاري بين الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومصر والعراق والأردن واليمن، كما اجتمع معاليه مع جير بيدرسون، المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا.

بدوره، التقى معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة مسواتي الثالث، عاهل مملكة إيسواتيني، والدكتور برنابا ماريال بنجامين، وزير شؤون الرئاسة في جنوب السودان.

وعقد معاليه نقاشات مثمرة مع كريستينا دوارتي، وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والمستشارة الخاصة بشأن أفريقيا، ومايكل موسى أدامو، وزير خارجية جمهورية الغابون.

من جهته اجتمع معالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة مع علي صبري، وزير الشؤون الخارجية في سريلانكا.

من ناحيته التقى سعادة عمر سيف غباش، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة فريدريك ميتشل، وزير خارجية جزر الباهاما ورودولفو سابونج، الأمين العام لرابطة دول الكاريبي.
September 24, 2022 / 5:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.