جار التحميل...

°C,
على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

عبدالله بن زايد يلتقي رئيس وزراء سانت فنسنت وغرينادين في نيويورك

September 24, 2022 / 11:43 AM
على هامش أعمال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مع رالف جونسالفيس رئيس وزراء سانت فنسنت وغرينادين، حيث بحث الجانبان مسارات التعاون المشترك بين دولة الإمارات وسانت فنسنت وغرينادين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مع رالف جونسالفيس رئيس وزراء سانت فنسنت وغرينادين.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي عقد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة مسارات التعاون المشترك بين دولة الإمارات وسانت فنسنت وغرينادين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

كما استعرضا القضايا المدرجة على جدول أعمال الدورة الـ 77 من الجمعية العامة ومنها التغير المناخي والجهود العالمية لمكافحته وأهمية نشر حلول الطاقة المتجددة.

وناقش اللقاء المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتم تبادلا الطرفان وجهات النظر بشأنها.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وسانت فنسنت وغرينادين، والحرص على تعزيزها على مختلف المستويات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

ومن جانبه أكد رالف جونسالفيس على عمق علاقات التعاون المشترك بين البلدين مشيداً بالمكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
September 24, 2022 / 11:43 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.