جار التحميل...

°C,
تفقد مشاريع متبرعي الجمعية في الجمهورية

وفد الشارقة الخيرية يفتتح مستوصف "الصحابة" في طاجيكستان

September 22, 2022 / 12:08 AM
افتتح وفد من جمعية الشارقة الخيرية برئاسة محمد حمدان الزري رئيس قطاع المشاريع والمساعدات، مستوصف "الصحابة" الطبي الذي تم بناؤه في قرية جول ريز التابعة لمدينة مير سيد علي حمداني في جمهورية طاجيكستان، بحضور عدد من مسؤولي وأهالي المدينة.
الشارقة 24 - وام:

تفقد وفد من جمعية الشارقة الخيرية برئاسة محمد حمدان الزري رئيس قطاع المشاريع والمساعدات، عدداً من مشاريع الجمعية المنفذة في جمهورية طاجيكستان، وبحث احتياجات بقية المناطق النائية المجاورة للوقوف على حجم ونوعية المشاريع المقرر العمل على تنفيذها ضمن خطة الجمعية ورؤيتها في توسيع رقعة انتشارها.

وقال محمد الزري إن الوفد استهل زيارته بافتتاح مدرسة "إقرأ" التي تم تنفيذها بقرية تنابجي التابعة لمدينة تيمور ملك، في إطار مساعي الجمعية لدعم برامج التعلم من خلال مشروع "هيا نتعلم" مع توزيع 200 زي مدرسي والحقائب والأدوات المدرسية على 200 من أبناء الأسر المتعففة، مشيراً إلى افتتاح الوفد مستوصف "الصحابة" الطبي الذي تم بناؤه في قرية جول ريز التابعة لمدينة مير سيد علي حمداني بحضور عدد من مسؤولي وأهالي المدينة.

وأضاف أنه تم استكمال برامج الزيارة من خلال تفقد بعض المشاريع التي يُجرى تنفيذها، للوقوف على مراحل العمل ومدى التزام الجهات المنفذة بالخطة الزمنية التي تم الاتفاق عليها، لضمان تسلم المشروعات في المواعيد المحددة ببنود التعاقد في مدينة جلال الدين بلخي لدعم برامج التعليم والرعاية الصحية في المنطقة.

وقال إن الوفد التقى خلال زيارته مسؤولي هيئة الشؤون الدينية لدى حكومة جمهورية طاجيكستان للتعرف على احتياجات المناطق النائية، وحجم الخدمات التي تفتقر لها كل منطقة لبدء إعداد دراسة تفصيلية بحجم ونوعية المشاريع ذات الحاجة الملحة لدى سكان تلك المناطق، كما تم تفقد معهد تعليم الفنون والمهارات الحرفية المخصص للأيتام والمعاقين لبحث احتياجات المعهد والعمل على بدء توفيرها.
September 22, 2022 / 12:08 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.