جار التحميل...

°C,
أكد أن أروابارينا يعرف أولويات المرحلة المقبلة

علي خصيف: طريق المنتخب الوطني واضح

September 21, 2022 / 1:19 AM
أعرب علي خصيف حارس مرمى فريق الجزيرة ومنتخب الإمارات عن تفاؤله بالقادم، مؤكداً أن الطريق أصبح واضحاً مع المدرب أروابارينا لأنه يعرف أولويات المرحلة المقبلة.
الشارقة 24 – وام:

أكد علي خصيف حارس مرمى منتخب الإمارات ونادي الجزيرة أن المنتخب الوطني مع المدرب رودولفو أروابارينا، أصبح طريقه واضحاً في الوقت الحالي لأن المدرب يعرف أولويات المرحلة المقبلة جيداً، وأن ذلك أصبح واضحاً لدى اللاعبين بمجرد إعلان خطة العمل الاستراتيجية، الأمر الذي يدعو للتفاؤل بالوصول إلى الهدف المطلوب.

ويخوض منتخب الإمارات حالياً معسكراً اعدادياً في النمسا استعداداً للمرحلة المقبلة التي يستعد فيها للمشاركة في ثلاث بطولات هي كأس الخليج العربي " خليجي 25"، وبطولة غرب آسيا، وكأس آسيا، وقد أعلن المدرب في وقت سابق عن خطة عمل حتى نهائيات كأس آسيا في شهر يونيو من العام المقبل، ويتخلل هذه الفترة معسكرات ومباريات ودية مع العديد من المنتخبات القوية أبرزها الأرجنتين وباراجواي.

وقال خصيف: "هدفنا واحد من أجل اسعاد الجماهير الإماراتية، والعودة إلى منصات التتويج، ونحتاج إلى مزيد من الدعم من قبل الجماهير لأن دعمهم من أبرز العوامل في نجاح المنظومة، ومساندتهم دائماً تحفزنا لتقديم الأفضل".

وشارك خصيف مع فريقه بمسابقة الدوري خلال الجولات الثلاث الماضية، حافظ فيها على شباكه نظيفة في مباراة واحدة وتلقت شباكه 3 أهداف، كما تصدى لـ 9 كرات.

وفيما يتعلق بفريقه " الجزيرة" ومنافسته على لقب دوري أدنوك للمحترفين، خاصة بعد الحصول على العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة، وكان آخرها الفوز على العين بالجولة الثالثة أضاف خصيف:" الفوز على العين بطل النسخة الماضية لا يعني التتويج بالدوري، إنها مجرد خطوة على الطريق، العين فريق كبير وله اسمه، وجميع الفرق تنافس على اللقب، المشوار لا يزال في بدايته ونحن الآن في الجولة الثالثة، من الصعب تحديد هوية البطل في الوقت الحالي ربما يكون ذلك في الدور الثاني من المسابقة".

وأثنى خصيف على زملائه في فريق الجزيرة وما قدموه خلال قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري أدنوك أمام فريق العين، مؤكداً أن الجميع أدوا ما عليهم وظهروا بالصورة المطلوبة.

وأشاد حارس مرمى فريق الجزيرة بدعم مجلس إدارة النادي للفريق خلال الفترة الماضية ووقوفه على كل كبيرة وصغيرة من أجل دعم اللاعبين، وتحفيزهم من أجل الخروج بالصورة المشرف التي ظهروا بها وتشجيعهم الدائم في المباريات يعطي اللاعبين حافزاً من أجل الأفضل وتحقيق النتيجة الإيجابية.
September 21, 2022 / 1:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.