جار التحميل...

°C,
بينها 7 ذهبيات

منتخب الإمارات للقوة البدنية يحرز 9 ميداليات في بطولة آسيا

September 12, 2022 / 11:37 PM
جانب من مشاركة الإمارات في البطولة
حقق منتخب الإمارات للقوة البدنية، إنجازاً جديداً للرياضة الإماراتية، وذلك عقب التتويج بـ9 ميداليات ملونة في بطولة آسيا للقوة البدنية، والتي أقيمت في منغوليا.
الشارقة 24:

أضاف منتخب الإمارات للقوة البدنية، إنجازاً جديداً لرياضة الإمارات، بإحرازه 9 ميداليات ملونة، بينها 7 ذهبيات، وفضية واحدة، وبرونزية واحدة، في بطولة آسيا للقوة البدنية، والتي أقيمت في منغوليا.

وبارك الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، إنجاز الفريق، مشيداً باللاعبين واللاعبات ومدربيهم ونجاحهم في تحقيق إنجازات جديدة لرياضة الإمارات على المستوى الدولي، وحثهم على مواصلة العطاء والإصرار في المرحلة المقبلة لتحقيق المزيد من النجاحات.

من جهته، وصف محمد عبد الرحيم المري أمين عام الاتحاد ورئيس بعثة منتخبنا في البطولة، ما حققه الفريق، بأنه إنجاز مميز لقوة منافسات البطولة، وأشاد بجميع أفراد الفريق لجهودهم الكبيرة التي أثمرت هذا الحصاد الوفير من الميداليات.

وحقق الذهبيات فيصل الزعابي في فئة الماسترز وزن 83 كجم في فئة الرجال، وراشد علي عيسى في فئة الناشئين بوزن 105 كجم، وعبد الله حسين الحمادي في فئة الناشئين لوزن 120 كجم، وماجد يوسف آل رضا في فئة الشباب، إضافة لذهبية بطل الأبطال، وبرونزية محمد الحميدي في وزن 83 كجم.

كما حققت لاعبات الإمارات ميداليتين ذهبيتين، لفاطمة صالح في الوزن المفتوح، ومريم عباس البلوشي، في وزن تحت 52 كجم، ونالت اللاعبة آمنة سالم المهري فضية وزن تحت 76 كجم.
September 12, 2022 / 11:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.