جار التحميل...

°C,
للمرة الثانية على التوالي

منتخب الإمارات يحتفظ بلقبه بطلاً لطواف صلالة للدراجات الهوائية

September 15, 2022 / 1:04 AM
جانب من التتويج
توّج منتخب الإمارات للدراجات الهوائية، بلقب طواف صلالة، ليحتفظ به بعدما توج بلقب النسخة الماضية ويواصل تألقه، حيث احتفظ بالترتيب العام للفرق، وفاز الدراجون بالمراكز الثلاثة الأولى.
الشارقة 24 - محمود علي:

احتفظ منتخب الإمارات للدراجات الهوائية، بلقب طواف صلالة، بعد نجاحه في الفوز بالترتيب العام للفرق.

وفاز دراجو منتخبنا الوطني بالمراكز الثلاثة الأولى، عن طريق كل من سيف معيوف - المركز الأول، ودرع الطواف والقميص الذهبي، وجابر المنصوري- المركز الثاني، وعبد الله الحمادي- المركز الثالث، وخالد معيوف المركز الرابع.

كما سيطر المنتخب الوطني، على قمصان التميز الأربعة، بفوز سيف معيوف بالقميص الذهبي، وخالد معيوف بالقميص الأخضر والخاص بالنقاط، وجابر المنصوري بالقميص الفضي والخاص بالمرتفعات، وعبد الله الحمادي بالقميص الأبيض والخاص بفئة تحت 23 عاماً، ليحقق إنجازاً في أول مشاركة خارجية له مع منتخب الكبار.

وأعرب المدير الفني للمنتخب عبد الله سويدان، عن سعادته بالحفاظ على لقب الطواف للعام الثاني على التوالي، مشيراً إلى أن المنافسات كانت أقوى من العام الماضي، في ظل مشاركة كبيرة من 11 فريقاً.

وأضاف سويدان، أن الفوز بالطواف إعداد جيد لمنتخبنا الوطني الذي اكتسب خبرة المشاركة في مثل هذه الطوافات والأحداث الكبرى، لتستمر سلسلة النجاحات هذا العام، في ظل الدعم الكبير من جانب مجلس إدارة اتحاد الدراجات برئاسة منصور بوعصيبة.
September 15, 2022 / 1:04 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.