جار التحميل...

°C,
تمنى للملك تشارلز الثالث دوام التوفيق والتقدم والازدهار

خالد بن محمد بن زايد يقدم التعازي في وفاة الملكة إليزابيث الثانية

September 16, 2022 / 4:47 PM
قدم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، خالص تعازيه في وفاة الملكة إليزابيث الثانية خلال زيارته، اليوم الجمعة، إلى مقر سفارة المملكة المتحدة في أبوظبي. وعبّر سموّه عن تمنياته للملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، بدوام التوفيق والتقدم والازدهار.
الشارقة 24 – وام:

عبّر سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى قيادة وحكومة وشعب المملكة المتحدة، في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، خلال زيارته اليوم الجمعة إلى مقر سفارة المملكة المتحدة في أبوظبي.

وأشاد سموه بدور الراحلة في تعزيز أواصر الصداقة المتينة والروابط الوثيقة بين الشعبين الإماراتي والبريطاني، مؤكداً على ما تحظى به الملكة من تقدير ومحبة واحترام لدى كل الشعوب والأقطار باعتبارها رمزاً للإنسانية والحكمة والتسامح.

وأضاف سموّه أن الملكة إليزابيث الثانية كرّست حياتها على مدى عقود طويلة لخدمة وطنها وشعبها بكلّ تفانٍ وإخلاص، حتى أضحت نموذجاً يحتذى به في العطاء والالتزام بالقضايا الإنسانية، تاركةً سجلاً حافلاً بالإنجازات سيتذكره التاريخ وشعوب العالم بكلّ فخر واعتزاز.

وعبّر سموّه عن تمنياته للملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، بدوام التوفيق والتقدم والازدهار، واستمرار الشراكة المتميزة وعلاقة الصداقة العريقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

رافق سموّه خلال هذه الزيارة كل من سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير الدولة لدى مملكة البحرين، ومعالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، وسعادة سيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
September 16, 2022 / 4:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.