جار التحميل...

°C,
أشاد بحسن تصرفهما

اللواء الشامسي يكرم متعاونيْن لدورهما البطولي في إنقاذ طفل

September 15, 2022 / 3:25 PM
تقديراً لشهامتهما وحسهما الأمني، كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الخميس، عادل عبد الحفيظ، ومحمد راحت الله، وذلك تقديراً لشهامتهما وحسهما الأمني، ودورهما البطولي في التعامل الناجح لمنع سقوط طفل من أحد ‏المباني بمنطقة التعاون في الإمارة.
الشارقة 24:

كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح اليوم الخميس في مقر إدارة مراكز الشرطة الشاملة، كلاً من عادل عبد الحفيظ، ومحمد راحت الله، بحضور العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد يوسف بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة.

وجاء التكريم تقديراً لشهامتهما وحسهما الأمني، ودورهما البطولي في التعامل الناجح لمنع سقوط طفل من أحد ‏المباني بمنطقة التعاون في الإمارة، ‏ وذلك بعد التدخل وإنقاذه، وإبلاغ الشرطة.

وأشاد اللواء الشامسي بحسن تصرف المكرميْن وبسرعة بديهتما، مؤكداً حرص شرطة الشارقة على تكريم المتعاونين معها، تقديراً لدورهم الإيجابي والفعال في تعزيز الأمن والأمان في المجتمع.
وأعرب المكرميْن عن جزيل الشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة الشارقة على هذا التكريم، مؤكدينِ أن ما قاما به هو واجب إنساني، ومسؤولية مجتمعية.
 
September 15, 2022 / 3:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.